منتديات اصحاب كول 2015  

--الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب اسـلامـيـات
تعارف و صداقات
مقاطع فيديو كل ما يخص الموبايل الهكرز والإختراق اخبار الرياضة طب و صـحـه

العودة   منتديات اصحاب كول 2015

رد

قديم 05-31-2007, 10:18 AM
+
محروومه محروومه غير متصل
كول جدا

افتراضي ## ارجوكم ...ارجوكم ... اللي يحب محرومه ...

انشر الصفحة على الفيس بوك
السلام عليكم ...
بدايه أنا أريد أفدم لكم اعتذار بالنيابة عن ( محرومه ) رهف ..
أنا قريبتها وزميلتها بالمعهد طلبت مني رهف أن أقدم لكم اعتذار بالنيابة عنها ..يمكن رهف بتغيب عن المنتدى فتره الله يعلم كم بس انشالله مارح تزيد كثيرا ..ولكن فعلا معاها عذرها ..رهف بتاريخ 2007/5/29بعد المغرب تعرضت لحادث والحمدلله الله ستر عليها مع ان الحادث كان شديد شويه بس الحمدلله على اية حال ..حبيت فقط اطمنكم على حالتها هي حصل معاها كسر مضاعف بمنطقة الحوض وكسر خفيف بالكتف مع رضوض خفيفه والحمدلله ..وهي بصراحه حالتها الصحيه والنفسيه جدا صعبه وتتألم كثير .. أمس افاقت واكتشفت اللي صار لها وتفاجئت طبعا لانها ابدا غير قادره على الحركه وانا بالامس قعدت معاها الى الفجر وطلبت مني اطمنكم عليها لانها دايما تتذكركم ولكن الحمدلله الدكتور طمنا على حالتها اليوم وانشالله بعد العلاج رح ترجع رهف لحالتها الطبيعه انشالله ؟؟
وطلب الدكتور افضلية سفرها للخارج للعلاج بس حالتها الصحيه ربما تكون صعبه شويه ومتعبه عليها وانشالله اليوم او بكره رح يقرر اذا ممكن انها تسافر للعلاج او الافضل لها ان تبقى هنا للعلاج ..و طبعا كله مقدر من رب العالمين ...والحمدلله ..
وأنا اتمنى منكم بل وارجوكم لاتنسون رهف ابدا لان حالتها النفسيه صعبه جدا ومحتاجه وقوفكم معاها ومساعدتها نفسيا ومعنويا ..وتظلون تسألون عليها على طول الى ان تخرج بالسلامه ..وعشان كذا قمنا أنا وزميلاتها بعمل ايميل جديد خاص لرهف واتمنى اننا نلاقي منكم اذا ماكان كل يوم على الاقل يكون كل كم اسبوع تمرون وتسألون عليها فيه الى ان تخرج انشالله بالسلامه من المستشفى وتتعافى وترجع لكم من جديد وانا انشالله اول باول رح استقبل رسايلكم ورح تروح هالرسايل اول باول لرهف عشان نقدر نرفع شويه من نفسيتها لانها بجد تعبانه وانا كمان نشرت ايميلها في المعد اللي تدرس فيه رهف والحمدلله لقيت ردود فعل كبيره معاها وتجاوبوا معاها ولها بدرجه كبيره لدرجه اسعدتني كثير ووعدونا بمواصلة مراسلة رهف والاطمئنان عليها اسبوعيا الى ان تخرج انشالله بالسلامه من المستشفى معافاه باذن واحد احد ..وانا لاني اعرف مدى حب رهف لكم وحبها للمنتدى وتعلقها كثيرا فيه حبيت لو تشاركونا السؤال على رهف على طول الى ان تخرج انشالله واوعدكم ابدا مااتاخر عن اي استفسار بشان رهف سواء كان ع الخاص لاني انشالله رح ادخل المنتدى بين كل فتره والاخرى او على ايميلها الجديد اللي عملناه لها انا وزميلاتها تضمانا مع رهف وعشان نقدر نعمل شي ولو بسيط للانسانه الطيبه والايمل انا اضفته لقائمة محرومه تقدرون تاخذونه وانشالله اخبارها رح توصلكم اول باول ...
ارجوكم ارجوكم اوقفوا معانا عشان نقدر نعمل شي لها على الاقل سؤالنا الدائم لها رح يخفف حالتها كثرا واكيد عمرها مارح تنسى الناس اللي وقفت معاها ابدا في وقت حاجتها لكم ..
اشكركم ..واحتسبوا الاجر انشالله ..

لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
قديم 05-31-2007, 10:23 AM
+
شذا شذا غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا

شو هالخبر ؟!؟!؟!؟!
سلااااااااااااامتك انشالله ترجعلنا بالسلامة وما تخاف كلها كام يوم وبنشوفها بالمنتدى من جديد واحسن من قبل...
ويا ريت اطنينا عليها ... انشالله على خير

سلامتك رهف

رد باقتباس
قديم 05-31-2007, 11:10 AM
+
quaint quaint غير متصل
كول جدا

37

عن جد خبر مؤسف ...
ولكن ندعو الله عزوجل بأن يمن على رهف بالصحة الممتازة و أن يخفف عليها الآمها وأن يمن عليها بالشفاء العاجل أن شاء الله تعالى....
وكلنا رح نكون في صف واحد و رح نظل عم ننتظر رجوعها بالسلامة قريباً أن شاء الله...

وهذة حال الدنيا و ربنا يهون علينا المصائب

رد باقتباس
رد

طرق عرض الموضوع

الساعة الآن: 07:44 PM.

رسائل - الابراج

اجيال نيوز