منتديات اصحاب كول 2014  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

 

 

 هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X


العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> ( اقســـام منوعــه في جميع المجــالات) <----= > منتـدي المرأه والاسـره والطفل

Notices

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2007, 01:59 PM
+
rere2008 rere2008 غير متصل
كول بيبتدي يشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الإقامة: cairo
المشاركات: 55
37 للبنات ........ نسبة التوافق بين برجك وبرج شريك حياتك

انشر الصفحة على الفيس بوك
بسم الله الرحمن الرحيم
انا جبتلكم موضوع يا رب يعجبكم وهو التوافق بين برجك وبرج شريك حياتك وعلى شان اسهل عليكم انا هكتب كل برج ومدته و يارب الموضوع يكون حلو وماتنسوش الرد





السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

الميزان
(23 سبتمبر - 23 أكتوبر)

العقرب
(24 أكتوبر - 21 نوفمبر)

الحمل
(21 مارس - 19 ابريل)

الحوت
(19 فبراير - 20 مارس)

الأسد
(23 يوليو - 22 اغسطس)

العذراء
(23 اغسطس - 22 سبتمبر)

القوس
(22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

الجدي
(22 ديسمبر - 19 يناير)

الدلو
(20 يناير - 18 فبراير)


الجوزاء
(21 مايو - 21 يونيو)




الثور
(20 ابريل - 20 مارس)











اولا المراة الحمل




المرأة الحمل والرجل الحمل...
تحاول المرأة الحمل السيطرة على الرجل وقد تنقلب العلاقة العاطفية إلى علاقة عدوانية بين الطرفين, لكن العاطفة المتأججة قد تكون سبباً لاستمرارها. في بعض الأحيان يتفهم كل منهما حاجة الطرف الآخر ومتطلباته وتكون العلاقة ناجحة, لكن الصفات السلبية قد تجعلها من النوع الوسط. نسبة النجاح 75%.


المرأة الحمل والرجل الثور...
الصفات هنا متناقضة ومختلفة. المرأة الحمل الجريئة والمتسرعة والمتطلبة في العلاقة العاطفية قد تزعج الرجل الرجل الثور المحافظ التقليدي والذي يحاول السيطرة عليها وإخضاعها والتحكم بمصيرها, وهذا لا يرضيها. حاجة كل منهما للعاطفة قد تكون سبباً غير كاف لاستمرار العلاقة. نسبة النجاح 55%.


المرأة الحمل والرجل الجوزاء...
يحترم الرجل الجوزاء هذه المرأة لنشاطها وجرأتها وقدرها على التحدي في مقاومة الصعوبات والفشل لان شخصيتها قوية, في حين تعجب هي به لتشابه الصفات بينهما, مثل حب الحركة والاتصالات والرغبة الدائمة في التغيير, هي بحاجة للحرية, وهو يمنحها الاستقلالية لأنه يثق بها, وهذا ما يجعله عاشقاً وفارساً لأحلامها. نسبة النجاح 85%.


المرأة الحمل والرجل السرطان...
حاجة الطرفين للعاطفة تجعل من العلاقة قوية ولكن هيهات أن تستمر لمدة طويلة. اختلاف صفات النار(الحمل) مع الماء(السرطان) يجعل هذه العلاقة متنافرة, فإما أن تطفئ ماء السرطان لهيب الحمل أو أن تبخر نار الحمل ماء السرطان. العلاقة على المدى البعيد فاشلة, ولا ينصح بها. لا تتعدى نسبة النجاح 50%.


المرأة الحمل والرجل الأسد...
يعجب الرجل الأسد بجمال هذه المرأة وثقتها الزائدة بنفسها وحبها للتحدي والظهور أمام المجتمع وتحررها, فينجذب إليها فكرياً وعاطفياً وجنسياً. هناك الكثير من الصفات التي تجعلهما صديقين وحبيبين أكثر من كونهما زوجين. من أنجح العلاقات التي ينصح بها بين الأبراج. نسبة النجاح تتجاوز 90%.


المرأة الحمل والرجل العذراء...
من العلاقات غير المتكافئة والمعقدة. قد تعجب المرأة الحمل بواقعية الرجل العذراء وحبه الدائم للعمل القدرة على تحمل المسؤوليات والقيام بالأعباء اليومية. لكن انتقاداته لها ومحاولته الدائمة للسيطرة عليها تواجه بالصد والرد. نسبة النجاح 60%.


المرأة الحمل والرجل الميزان...
جرأة هذه المرأة واندفاعها يثيران فضول هذا الرجل الباحث عن المغامرة والإثارة والتجديد. تنشأ العلاقة العاطفية بينهما بأسرع مما يتصوران, لكن صراحتها وميلها للسيطرة والعدوانية في حل النزعات يخيفان الرجل الميزان, الدبلوماسي, مما يدفعه للتراجع والتفكير جيداً قبل الارتباط بها. نسبة النجاح 75%.


المرأة الحمل والرجل العقرب...
ما يجمع بين هذين البرجين هو كوكب الحب والرغبات والجنس(المريخ), رغبة كل منهما بالسيطرة على الأخر وتسييره وفق أهوائه يجعل من العلاقة بينهما قصيرة الأمد. قد يعجب العقرب بنشاط هذه المرأة وحيوتها وقد ينزعج من صراحتها ووضوحها. العلاقة العاطفية قوية وقد تكون قائمة فقط على الناحية الجنسية, وغير ذلك لا شيء يجمعهما. نسبة النجاح 60%.


المرأة الحمل والرجل القوس...
تعجب المرأة الحمل كثيراً برجل القوس, خاصة بحبه الدائم للسفر والمغامرة, فتتفهم رغباته وتلبي طموحاته. من العلاقات الناجحة. بامكانهما بناء جسور كثيرة للتفاهم, حيث كلاهما ناريان والعلاقة بسنهما مثيرة. يتفقان ويشتركان في صفات عديدة, أهمها الحاجة للحرية والتعدية والصراحة. نسبة النجاح 85%.


المرأة الحمل والرجل الجدي...
تنزعج المرأة الحمل الجريئة والمتهورة أحياناً من برودة الرجل الجدي وحذره وتردده في بداية مغازلتها, في حين لا يتقبل هو المحافظ والتقليدي بأي شكل من الإشكال صراحتها وميلها الدائم للسيطرة وأدارتها الأمور. الرجل الجدي يميل إلى إقامة علاقة عاطفية واضحة يكون فيها الزوج وهي المطيعة له. نسبة النجاح 50%.


المرأة الحمل والرجل الدلو...
يميل الرجل الدلو إلى إقامة علاقات متعددة مع المرأة الحمل. خاصة بما أن المرأة الحمل النارية بحاجة لرجل الدلو مثل حاجتها الدائمة للأكسجين. الانجذاب بسنهما يكون جنسياً وفكرياً والزواج ناجح, في حين يحترم كل منهما في الآخر استقلاليته وحبه للحرية. نسبة النجاح قد تصل في بعض الحالات إلى 90%.


المرأة الحمل والرجل الحوت...
بإمكان المرأة الحمل إخراج الرجل الحوت عن صوابه. ثقتها الزائدة بنفسها وحاجتها الدائمة للإثارة والتحدي والمبادرة تبعده عن خوفه وخجله. العلاقة ناجحة كعلاقة تعارف, لكن الصفات المختلفة في الطباع والتصرفات تجعل من الزواج بينهما أمراً صعباً. نسبة النجاح 60%.


المراة الثور


المرأة الثور والرجل الحمل :
الطباع والصفات الشخصية مختلفة ، المرأة الثور التقليدية تسير على نمط يختلف عن إيقاع الرجل الحمل المتسرع ، العلاقة الثنائية بين الطرفين غير متكافئة وقد تكون قائمة على الناحية الجسدية فقط ، نسبة النجاح 60% ..



المرأة الثور مع الرجل الثور :
كلاهما يعجب بالآخر وينجذب إليه ، تشابه الصفات بين الطرفين يكون سبباً كافياً لتكون العلاقة ناجحة ، لكن عليهما أن يدركا أن الصفات السلبية قد تطفو على السطح فجأة وتهدد العلاقة القائمة ، المرأة الثور بحاجة إلى العاطفة والدفء وهذا ما قد لا تجده عند الرجل الثور، بشكل عام العلاقة بين الزوجين غامضة ونسبة نجاحها 75% ..


المرأة الثور والرجل الجوزاء :
الرجل الجوزاء الهوائي المتقلب ومتغير الطباع والمزاجية ، يختلف كلياً عن المرأة الثور الواقعية والصبورة والثابتة في مواقفها وقدرتها على العطاء ،العلاقة بشكل عام يسودها الكثير من التوتر والمشاحنات والتنافر وقد تقوم على مصلحة مشتركة بين الطرفين أكثر من كونها علاقة عاطفية ، نسبة النجاح لا تتعدى 55% ..


المرأة الثور والرجل السرطان:
المرأة الثور ترى من السرطان الرومانسي الرجل المناسب لها عاطفياً وهو الوحيد القادر على فهمها وفهم أحاسيسها ومشاعرها في حين يعتبرها أفضل صديقة له وكذلك هو قادر على فهم حبها للتملك ، من العلاقات الناجحة حين يبادلها نفس الشعور ، نسبة النجاح قد تصل إلى 85% .


المرأة الثور والرجل الأسد :
قد يطمح الرجل الأسد بالزواج من المرأة الثور ويعتبرها مثله الأعلى ، من طرفها لا توافقه على آراءه ومواقفه وكثرة مطالبه ، بالإضافة إلى بحثه الدائم على العلاقات العاطفية والمغامرات خاصة خارج نطاق الزواج لذلك يواجه بالصد والرد ،محاولتها الدائمة لتقييده وخاصة أنها عنيدة ومتملكة في العلاقة العاطفية نسبة النجاح لا تتعدى 50% ..


المرأة الثور والرجل العذراء :
هذا الثنائي الرائع يجد السعادة والهناء في الارتباط والزواج وتكوين أسرة سعيدة ، الصفات متشابهة التي تجمع الطرفان تساعد على إيجاد جسور للتفاهم والمشاركة ، كلاهما عملي وواقعي ويحترم العادات والتقاليد وقد يختلفان على الأمور التافهة وهذا ليس السبب الكافي لئلا تكون العلاقة ناجحة وقوية ،نسبة النجاح قد تتجاوز 85% ..

المرأة الثور والرجل الميزان :
يميل الرجل الميزان إلى المرأة الثور حيث يجمعهما كوكب الحب والعاطفية والرومانسية (الزهرة) ولديهما نظرة مشتركة وميول للجمال والفن والموسيقى لكن كحياة إجتماعية هناك الكثير من الاختلاف في الطباع ، الميزان الهوائي يتهرب كثيراً من مسؤولياته ولا يمتلك القدرة على المثابرة والاستمرارية التي تمتلكها مولودة برج الثور ، كعلاقة صداقة ناجحة لكن على المدى البعيد تكون هناك خلافات إلا إذا أحب كل منهما الآخر واحترمه كما هو، نسبة النجاح 60% ..


المرأة الثور والرجل العقرب :
من العلاقات الثنائية المتكاملة بالرغم من اختلاف الصفات الشخصية إذا فهم كل منهما الآخر تكون العلاقة مثالية خاصة وأنهما يمتلكان الكثير من الصفات العاطفية مثل الغيرة والجدية وحب التملك والغموض ،من العلاقات الناجحة خاصة أنه يميل إلى جاذبيتها وأنوثتها ويفهمها بسهولة وهي بدورها توفر له الراحة والهدوء والشعور بالإستقرار ،نسبة النجاح 75% ..


المرأة الثور والرجل القوس :
المرأة الثور تقدس الحياة الزوجية وتحب أن تلعب دور ربة البيت التقليدي فإذا إختار الرجل القوس هذه المرأة يكون محظوظاً بالرغم من أنه صريح وواضح ، وتكون هناك صعوبة في التفاهم بين الطرفين أحياناً وقد تكون العلاقة ناجحة في أحيان أخرى بشرط أن لا تحاول تقييده خاصة وأنه الباحث عن المغامرة والجديد ، نسبة النجاح 65% ..


المرأة الثور والرجل الجدي :
يشتركان في صفات كثيرة والتي منها الصبر وحب العمل والقدرة على مواجهة المشاكل والمصاعب ومقاومة الفشل والنظرة الواقعية للأمور ، عاطفياً يحترم كل منهما الآخر ويتفهم رغباته ومتطلباته ،بشرط أن لا تميل هذه المرأة إلى السيطرة على هذا الرجل ومحاولة التحكم بآرائه ومواقفه ، نسبة النجاح 85% ..

المرأة الثور والرجل الدلو :
كعلاقة تقليدية ناجحة من ناحية نظرية ، المرأة الثور تقضي معظم أوقاتها منشغلة في بيتها وتربية أطفالها ، وهو بدوره يقضي معظم أوقاته خارج البيت مع أصدقائه ونشاطاته الإجتماعية ، لذلك من الصعب أن يكون هناك تفاهم لمدة طويلة بين الطرفين إلا إذا تنازل كل منهما للآخر ، من العلاقات التي لا ينصح بها حيث أنها معقدة وصعبة ، نسبة النجاح لا تتجاوز 50% ..

المرأة الثور والرجل الحوت :
تعتبر المرأة الثور الرجل الحوت أفضل صديق لها ويعتبرها هو كذلك أفضل امرأة يستطيع أن تتفهم أحاسيسه ومشاعره ، بالإضافة إلى حاجته إلى امرأة واقعية عاطفية هادئة تقدر الرجل وتحترمه كما هو، المرأة الثور بحاجة إلى رجل مثل الحوت حتى تشعر بأنوثتها ولتشعر بالأمن والاستقرار من العلاقات الناجحة على المدى البعيد ، نسبة النجاح 90% ..



المراة الجوزاء


المرأة الجوزاء والرجل الحمل :
يميلان للتمتع بالحياة ، كلاهما متحمس للإثارة والتجديد ، ومن الصعب أن يملا معا ، الرجل الحمل الناري بحاجة إلى هواء هذه المرأة وبإمكانه أن يؤمن لها الشعور بالاطمئنان والاستقرار الذي تحلم به ، العلاقة ناجحة ويمكن أن تتطور لعلاقة أقوى ، نسبة النجاح 82% .

المرأة الجوزاء والرجل الثور :
علاقة صعبة ، الرجل الثور ، العنيد ،الغيور والمتملك لا يحتمل هذه المرأة المغامرة ، التي تحاول دائماً الإفلات من قبضته بينما هي تعتبره رجلاً مملاً ، العلاقة تكون قصيرة وعابرة أو مغامرة فاشلة ، نسبة النجاح لا تتعدى 55% .


المرأة الجوزاء والرجل الجوزاء :
إذا استطاعا أن يصلا إلى نقاط للتفاهم ، تكون العلاقة قوية وناجحة ومثيرة للاهتمام ، قد تكون في البداية ممتعة إذا استمرت وإلا يبحث كل طرف في الطرف الآخر عن عيوبه وسيئاته ، كلاهما مغامران هوائيان من الصعب أن يبقيا على حالة معينة لفترة طويلة وخاصة في الارتباط ، نسبة النجاح 80% ..


المرأة الجوزاء والرجل السرطان :
الرجل السرطان ، الحساس والخجول لا يعبّر بسهولة عن مشاعره الحقيقية لهذه المرأة ، التي لا تهتم كثيراً بالعواطف والأحاسيس ، خاصة وأنه بحاجة للدعم والحنان والرعاية ،من الصعب أن يتفقان أو يتفاهما حتى على موضوع واحد ، الاختلاف في المزاجية والصفات الشخصية يجعل العلاقة معقدة وصعبة ، نسبة النجاح 53% ..


المرأة الجوزاء والرجل الأسد :
تمارس هذه المرأة على الرجل الأسد سحراً وجاذبية وسلطة لا يستطيع مقاومتها ، فيخضع لها مستسلماً بكل جوارحه ، المرأة الجوزاء متعددة المواهب تشبع فضوله ، خاصة وأنه يتقن جيداً فنون المغازلة ، من العلاقات المثالية والمرحة ، نسبة النجاح 85% .


المرأة الجوزاء والرجل العذراء :
إذا اجتمعا يقضيان معظم الأوقات في الثرثرة وتبادل الأفكار والآراء وإظهار القدرة على التعبير والإقناع ،بعيداً عن الحديث عن الأحاسيس والمشاعر وهمسات الغرام ، وسرعان ما يكتشفان التنافر والاختلاف في النظرة المشتركة للأمور العاطفية ، العلاقة تكون باردة وفاترة وتنتهي بأسرع ما يتوقعان ، نسبة النجاح 52% .


المرأة الجوزاء والرجل الميزان :
تقيم المرأة الجوزاء أفضل علاقة عاطفية مع هذا الرجل الرومانسي المحب للجمال ، كل منهما بحاجة للآخر لإيجاد التوازن ، كلاهما هوائيان يشكلان مزيجاً من التوافق والانسجام ،كل طرف يحترم صفات الطرف الآخر ويوفر له الحرية والاستقلالية ولا يميل إلى تقييده وامتلاكه أو الحد من طموحاته ، حياتهما المشتركة تسودها السعادة والراحة ، نسبة النجاح العلاقة تصل إلى 90% ..


المرأة الجوزاء والرجل العقرب :
يلتقيان في علاقة عمل ويعملان معاً بكل ثقة واحترام ، الرجل العقرب يغرم في البداية بهذه المرأة ، هو يبحث عن علاقة عاطفية قوية وعميقة ، بينما هي تفضل العلاقة المؤقتة والعابرة ، هي سرعان ما تثير غيرته خاصة وأنه يميل للسيطرة على الأمور وهذا ما يزعجها ، نسبة النجاح 60% .


المرأة الجوزاء والرجل القوس :
يتفقان في بحثهما الدائم عن الإثارة والمغامرة والحركة والسفر ، يتشابهان في الكثير من الأمور رغم اختلاف صفاتهما الشخصية ، من الصعب أن يحافظا على العلاقة العاطفية التي تربطهما لمدة طويلة لأن كلاهما يفضل حريته الشخصية عن العلاقة الثابتة أو الارتباط ، نسبة النجاح 75% ..


المرأة الجوزاء والرجل الجدي :
يهتم الرجل الجدي الواقعي والمحافظ بالعمل والمال والوظيفة والالتزامات اليومية أكثير من اهتمامه بالأمور العاطفية في البداية تغرم هي به خاصة أنها الاستقلالية التي تعتمد على نفسها في كل شيء ، لكن سرعان ما تكتشف حقيقته ، هو يتملك نفساً طويلاً ولا يمل من الروتين ، وهي قليلة الصبر تمل بسرعة ، هناك الكثير من الصفات المتناقضة بين الطرفين ، نسبة النجاح58% ..


المرأة الجوزاء والرجل الدلو :
العلاقة بينهما غير إعتيادية وغير متوقعة ، اللقاء غالباً ما يتم في سفر أو دراسة جامعية ، في البداية يعجب كل منهما بحديث الآخر وبأسلوبه في التفكير ، هي تحترمه وتشجعه وتتفهم بسهولة تصرفاته الغريبة ويتفقان أن يبقيا أصدقاء وبعد فترة تتطور الصداقة إلى علاقة عاطفية قوية ، نسبة النجاح 88% ..


المرأة الجوزاء والرجل الحوت :
بشكل عام من العلاقات الثنائية الصعبة ، إذا كان هناك إرتباط وأرادا أن ينجحا في تكوين علاقة ثابتة ، على كل طرف أن يدرس شخصية الطرف الآخر ويحاول أن يفهمه ويتقبله كما هو ، عليهما إيجاد قواسم مشتركة ، غالباً ما يتعرف الرجل الحوت على هذه المرأة بطريقة تقليدية ، نسبة النجاح 50% .


المراة السرطان


المرأة السرطان والرجل الحمل :
الرجل الحمل العاشق المغامر ينجذب في البداية للمرأة السرطان ، لكن مع مرور الزمن العلاقة تصبح فاترة ومعقدة ويسودها الكثير من التصادم والمشاحنات خاصة عندما لا يراعي هذا الرجل بلسانه اللاذع حساسية هذه المرأة التي تبحث عن الراحة والهدوء والشعور بالأمان والاستقرار ، الارتباط فاشل والعلاقة لا ينصح بها ، نسبة النجاح 50% .


المرأة السرطان والرجل الثور :
المرأة السرطان بطبيعتها الهادئة والحساسة توفر الخيال المطلوب لنجاح مثل هذه العلاقة مع الرجل الثور ولا تثير غيرته ، كلاهما عاشقان يفضلان الحياة العائلية والهدوء والاستقرار لتشابه طباعهما ،هو يتفهم بسرعة مزاجها المتقلب وهذا لا يزعجه وهي بدورها تتجاوب مع رغباته ، العلاقة بشكل عام يسودها التفاهم والسعادة والارتباط جيد ، نسبة النجاح 82% .


المرأة السرطان والرجل الجوزاء :
الرجل الجوزاء اللا مبالي في الأمور العاطفية والباحث عن الإثارة والحركة والتجديد لا يكتفي بعلاقة واحدة في آن واحد سرعان ما يثير شكوكها وهي تفقد بسرعة ثقتها بنفسها ، المرأة السرطان الغيور تحاول تقيد تحركاته وهو بدور يحاول جاهداً إشباع رغباته بالطرق الملتوية ، العلاقة يسودها الكثير من التوتر العاطفي والحواجز بسبب مزاجهما المتقلبة ، نسبة النجاح 55% .


المرأة السرطان والرجل السرطان:
تشابه الصفات بين الطرفين يكون سبباً للسعادة والتعاسة ، الحساسية الزائدة والنظرة المثالية المرجوة من العلاقة العاطفية تسبب الكثير من المشاكل بينهما ، كلاهما يحاول السيطرة في العلاقة القائمة ، نجاح الارتباط واستمراره يتوقف على مدى التفاهم والمشاركة ، نسبة النجاح 80% ..


المرأة السرطان والرجل الأسد :
الرجل الأسد باستطاعته تفهم نفسيتها ومزاجها المتقلب وإيجاد التوازن والاستقرار الذي تحلم به ، كعلاقة تقليدية يلعب فيها الأسد دور الرجل والسرطان دور المرأة تكون ناجحة ، بإمكانه توفير الأمان والثقة التي تحتاجها هذه المرأة وهذا يقويها ويشجعها ، في المقابل هو بحاجة للاهتمام والتقدير والإنتباه والاحترام ،نسبة النجاح 53% .


المرأة السرطان والرجل العذراء :
طبيعة الرجل العذراء الهادئة والعملية والمريحة تناسب المرأة السرطان العاطفية التي تبحث عن الاستقرار والثبات في العلاقة التي تكون دائمة وواضحة ، المشكلة تكمن في أنهما خجولان ولا يعبران بسهولة عن المشاعر والأحاسيس ، عليهما بذل الجهود المطلوبة لئلا تكون العلاقة مملة ، الارتباط بشكل عام ناجح وينصح به ، نسبة النجاح 85% .


المرأة السرطان والرجل الميزان :
علاقة لا ينصح بها ، من الصعب أن يتأقلم الرجل الميزان مع طبيعة المرأة السرطان الخجولة والحساسة وهو غالباً ما يثير قلقها وشكوكها ، مع ذلك يتفهم هو مزاجيتها المتقلبة ويبتعد قدر الإمكان عن المشاكل والمواجهة ، الرجل الميزان يبحث مع المرأة السرطان عن عاطفة من نوع آخر وهكذا تكون النهاية الزواج فاشل وغالباً ينتهي من حيث يبدأ ، نسبة النجاح 52% .

المرأة السرطان والرجل العقرب :
العقرب يتفهم جيداً حساسية المرأة السرطان اتجاه النواحي العاطفية ويحاول جاهداً إرضاءها لأنه يحب طبيعتها ويحترمها ويخلص لها عندما لا تثير غيرته تعتبر هذه العلاقة من أفضل العلاقات التي تقيمها المرأة السرطان مع رجل ، العلاقة العاطفية غالباً ما تتطور إلى علاقة إرتباط ناجحة وقوية بسبب حاجة الطرفين للشعور بالهدوء والأمان ، نسبة النجاح 90% .

المرأة السرطان والرجل القوس :
هو الباحث عن المغامرة والإثارة ليس على استعداد لأن يكون سجيناً داخل منزل هذه المرأة وغير مستعد لتقديم العطف والحنان والحب والشعور بالأمان الذي تبحث عنه خاصة عندما يمل يبدأ بالبحث عن آفاق لمغامرة جديدة وهذا ما يثير غضبها ، هي تتعذب وهو لا يهتم ، إحتمال ضعيف لعلاقة ناجحة ، نسبة النجاح 60% .


المرأة السرطان والرجل الجدي :
بالرغم من أنهما ملائمان للارتباط بعلاقة شراكة قوية إلا أن اهتمامات الرجل الجدي الكثيرة تحول دون تزويد المرأة السرطان باحتياجاتها العاطفية ، الانجذاب بين الطرفين يكون قوياً وهذا ما يجعل العلاقة العاطفية في البداية ناجحة وقوية ، عليه أن يشعرها أنه لا يحاول دائماً التهرب منها نتيجة مزاجها المتقلب ، العلاقة من النوع الوسط نسبة النجاح 75% .


المرأة السرطان والرجل الدلو :
الصفات بينهما متناقضة ، الطباع والأهداف مختلفة ، هي تحب الوحدة وقضاء معظم أوقاتها داخل البيت بين جدران منزلها وهو يفضل الاختلاط والمجتمع والنشاطات خارج المنزل ، هي تبحث عن الشعور بالأمان والاستقرار وهذا ما يوفره لها خاصة أنه يحتمل أنانيتها ، العلاقة سرعان ما تنتهي بأسرع ما كان يتوقعان ، نسبة النجاح 58%.


المرأة السرطان والرجل الحوت :
كلاهما يهتم بالآخر ويقدم له المساعدة والدعم المطلوبين ، المرأة السرطان تميل للسيطرة في هذه العلاقة والرجل الحوت سرعان ما يتراجع عند أول مواجهة ويستسلم، النزاعات والخلافات بينهما لا تطول والمشاكل تحل بسرعة ، عاطفياً يناسب كل منهما الآخر لأنه بطبيعته حساس ، عاطفي ، رومانسي ، شاعري ، حالم ...والعواطف تلعب دوراً مهماً في حياتهما المشتركة ، نسبة النجاح 88% ..



المراة الاسد

المرأة الأسد والرجل الحمل...
برجان ناريان متفاهمان. هو يعجب بالمرأة الأسد وبحاجة إلى مساعدتها, يعرف كيف يعاملها بمحبة وكيف يغيظها بنفس الوقت. هي تهتم بالرجل الحمل وتعرف كيف تتحداه. الإختلاف بينهما سيقع لأنها تحب أن تخطط مسبقا للإقدام على الأعمال الصعبة وهو يحب المغامرات والمخاطر. نسبة النجاح 75%.

المرأة الأسد والرجل الثور...
من العلاقات المعقدة والمليئة بالخلافات والصراع غير المرغوب بها .باستمرار يتبادلان التهم. هي تجد الثور بخيلاً وحاسداً وهو يجدها ثرثارة كثير التفاخر بنفسها. مع انهما يحبان المنزل والعائلة والرفاهية في الحياة يختلفان في أمور عديدة. المرأة الأسد تحب الصداقة والحياة الاجتماعية بينما الثور يحب البيت ويقدسه ولا يحب الإكثار من الأصدقاء. نسبة النجاح 50%.


المرأة الأسد والرجل الجوزاء...
من أكثر العلاقات الناجحة التي تطمح لها المرأة الأسد .النار بحاجة للهواء خاصة ان يكثر من الثرثرة والتعبير عن نفسه وهي كذلك بحاجة لرجل يهتم بها ويقدرها .امرأة طموحة وذات إرادة صلبة تقنعه برأيها وهي حازمة في معالجة الأمور. والرجل الجوزاء قريب من الناس, يتأقلم معها بسهولة فائقة وهو بحاجة إلى رعايتها واحترامها. نسبة النجاح 75%.


المرأة الأسد والرجل السرطان...
برجان متناقضان مع انه في قرارة نفسه يرتاح لها ويفضلها زوجة وصديقة وأما لأولاده..هي نارية كثيرة الحماسة ومبذرة واجتماعية وهو برج مائي كله أحاسيس ومخاوف وبحاجة للشعور بالأمن الاقتصادي والاستقرار فهل هذا ما يبحث عنه مع المرأة الأسد؟؟.هي فخورة ومعجبة بنفسها, تحب أن تظهر اهتمامها به وتبدي له صداقة حميمة. إنهما مختلفان في معالجة الأمور, هي ترى الأشياء بشمولية وهو يحب أن يفصل الأمور. نسبة النجاح 55%.

المرأة الأسد والرجل الأسد...
في البداية العلاقة العاطفية بينهما لا تبشر بالاتفاق، مع أنها قد تكون من انجح العلاقات وفي نفس الوقت قد تكون من أصعبها،إلا في حالة تنازل احد الطرفين للآخر عن السيطرة والقيادة وإدارة الامور الحياة اليومية. هو يحب الأناقة وأناني في نفس الوقت, وهي تريد امتلاكه والإستئثار به لنفسها, ولا تشاركه في أنانيته. نسبة النجاح80%.

المرأة الأسد والرجل العذراء...
يلتقيان في مكان عمل ،يكون هو صاحب العمل ويتكون هي موظفة. العلاقة قائمة على مصالح مشتركة والمستفيدة فيها هو المرأة الأسد التي تعجب بهذا الرجل دون ان تشعره بحبها إلا بعد ان يقع في شباكها.علاقة متوازنة ألا عندما يحاول الرجل العذراء أن يهيمن عليها ويتحكم بها عندها العلاقة لا تتطور إلى أكثر من صداقة حميمة. نسبة النجاح 55%.


المرأة الأسد والرجل الميزان...
قد نتحدث عن حب من أول نظرة أو علاقة سريعة جريئة ،كل منهما يكهرب الآخر إذ يلتقيان فكلاهما خلقا للحب العابر المؤقت غير الملزم، هي أفضل صديقة له, تحبه وتقف إلى جانبه, وهي شديدة الغيرة عليه وتنتقد تصرفاته, وهي أيضاً حنونة وعاطفية اتجاهه. مقابل ذلك يحترمها ولا يسبب لها المتاعب بالرغم من أنه شديد الغيرة عليها. نسبة النجاح 75%.

المرأة الأسد والرجل العقرب...
من العلاقات الصعبة والمعقدة الصفات متناقضة والطباع متنافرة ، الرجل العقرب يعجب بشخصية هذه المرأة ونجاحها في الحياة وهو الخبير في شؤون المرأة يحلل ويكشف بنفسه جميع عيوبها لذلك يقف لها بالمرصاد ويفترقان .الأسد ينسى الإساءة, أما العقرب فتظل في نفسه حتى ينتقم. المرأة الأسد تسامح العقرب, أما هو فشديد الحقد عليها. هي تقدم دون مقابل وتثق به وهو يحاسب ويشك ولا يفهمها. كلاهما عنيدان لا يتنازل احدهما للأخر. نسبة النجاح 50%.

المرأة الأسد والرجل القوس...
من العلاقات القوية والمميزة والناجحة ،غالبا ما تتطور العلاقة على اثر مغامرة جريئة بين الطرفين في نزهة أو رحلة صيد ، كلاهما برجان ناريان يحملان صفات مشتركة وهما متحابان, هو يغرم بالمرأة الأسد وهي تثق به كثيرا . كلاهما يحبان الناس والمغامرات والحياة على مختلف أساليبها. الخطر الوحيد إن كل فرد منهما يرغب في السيطرة على الأخر, مع العلم إن المرأة الأسد تترك للقوس القيادة. نسبة النجاح مرتفعة وتصل 90%.

المرأة الأسد والرجل الجدي...
تعجب هذه المرأة في البداية بجدية هذا الرجل وبواقعيته وحبه الشديد للعمل والتزامه بالواجبات والمسؤوليات لكن عندما تكتشف حذره الشديد وقلقه وخوفه وهذا لا يعجب المرأة الأسد, فهي منفتحة وصريحة مع الناس عندها تسارع للسيطرة على زمام الامور والقيادة ،ويغرم هو بقوة شخصيتها واستقلاليتها ونجاحها في الحياة والعمل هو لا يغضب منها لكنه يتحفظ على بعض النقاط السلبية . نسبة النجاح58%.


المرأة الأسد والرجل الدلو...
يحبان الأضواء والمجتمعات المخملية. يمضيان معظم أوقاتهما خارج المنزل, من الصعب أن يبقيا في المنزل وحيدين. إنهما يتطابقان في الأوصاف ويختلفان في الطباع والاتجاهات الرجل الدلو لا يحب أن يمنح الحرية المطلقة للمرأة الأسد بالرغم من إنه ينادي بالديمقراطية وحرية المرأة والمساواة. ويبخل عليها بالكلمات اللطيفة والعاطفية وبعض الإطراء, علماً أن هذا هو السبيل الوحيد إلى قلب المرأة الأسد. إنها المفضلة للزوج من برج الدلو ونسبة احتمال النجاح 50%.

المرأة الأسد والرجل الحوت...
تعجب وتغرم به في البداية لكنه سرعان ما يكتشف محاولتها الدائمة للسيطرة وفرض شخصيتها عليه في معظم المجالات،عندها إما ان يخضع لها لأنه معها يشعر بالأمان أو يحدث التصادم حيث لا يوجد بينهما صفات مشتركة وهما بالرغم من ذلك يغرمان في أول الأمر. هو إنسان منطو يحب الهدوء ويخلد إلى الأمن والاطمئنان بينما المرأة الأسد اجتماعية, تكره الكآبة والحزن والوحدة والإنعزال عن الناس. نسبة النجاح 60%.



المراة العذراء


المرأة العذراء والرجل الحمل...
من الصعب إن ينسجم مزاج هذا الثنائي, حيث إن العذراء تنتقد باستمرار أخطاء الحمل, وهو بالمقابل يعاملها بقسوة. هي واقعية وعملية بينما هو يحلم ويود امتلاكها إلى ابعد الحدود. نسبة نجاح العلاقة بينهما لا تتعدى 50%.

المرأة العذراء والرجل الثور...
علاقة ناجحة قائمة على التفاهم, مستمرة, تعيش العذرائية بسعادة واطمئنان معه. حاذري من إثارة غيرته. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 85%.

المرأة العذراء والرجل الجوزاء...
علاقة يتقصها الإعجاب المتبادل, لا مجال للاستلطاف بينهما, ولكن قد يتفقان في الآراء والأفكار, ويختلفان في أمور أخرى. فالعذراء تراه متقلباً غير واقعي, بينما يرى إنه يتفوق عليها ذكاءً ومنطقاً. نسبة نجاح العلاقة بينهم 55%.


المرأة العذراء والرجل السرطان...
رجل عاطفي يعتمد على هذه المرأة العملية, ويحب حسها الاقتصادي وحسن ادخارها للأموال يجمعها حب التعلّق بالوالدة, فالأم تلعب دوراً كبيراً في حياتهما على حد سواء. تنتقد هذه المرأة في السرطان فوضويته. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 85%.

المرأة العذراء والرجل الأسد...
يؤثر كل منهما في الأخر, ولكن لا توجد بينهما أجواء مشتركة, قد يخدع الأسد في منظر العذراء الناعم, ولكن قبل أن يدرك ما تخفيه من سخرية ونقد لاذع. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 60%.

المرأة العذراء والرجل العذراء...
قد تكون سخريتهما معاً مصدر فرح, ولكن إذا أردت ألا ينتقدك فلا تنتقديه. عليكما عدم التركيز على الأمور الصغيرة التافهة, والتي من الممكن أن تمنعكما من التمتع بالصفات الجيدة الأخرى التي يملكها كل منكما. إمكانية تطور علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 75%.


المرأة العذراء والرجل الميزان...
يتفقان في الصفات العاطفية, خاصة إذا كان الزهرة لديه في برجه, إنما في الحياة اليومية يختلفان لأنه العاشق للكلام الرّيان وهي الواقعية والمحللة للأمور بجدية. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 60%.

المرأة العذراء والرجل العقرب...
يتمتعان بصفات مشتركة, هي تفكّر وتخطط, وهو يتمتع بحدس قوي. يعجب كل منهما بالأخر بلا شك. يحبان حياة الرفاهية, ولا يهمها كلام الناس. نصيحة للمرأة العذراء: لا تخفي عنه شيئاً لأنه يتمتع بذاكرة قوية ومحللة. نسبة نجاح العلاقة بينهما 85%.

المرأة العذراء والرجل القوس...
يتكاملان في العمل مع احترام متبادل, ولكن ليس في الحب, لأن هذه المرأة تسعى للتنافس وهذا لا يعجب الرجل القوس. فهو يحب المغامرات والتجديد والسفر الدائم مما يسبب عدم شعور هذه المرأة بالاستقرار معه. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 50%.

المرأة العذراء والرجل الجدي...
اثنان جدّيان, يرغبان في الإدارة. الرجل الجدي يفضي بأسراره إلى العذراء, وهو لا يبوح بما عنده بسهولة عادية. برجان قويان جداً لا تحطمهما التجارب, وإنما يواجهان الأمور بتحد, إذ أنهما الأقل مزاجية بين جميع الأبراج. نسبة نجاح العلاقة هي 85%.

المرأة العذراء والرجل الدلو...
الرجل الدلو يعطي بلا حساب, بينما المرآة العذراء تعطي لتأخذ. يغرم رجل الدلو بهذه المرآة في بداية العلاقة, ولكن هذه المرآة قلما تُغرم به. نسبة نجاح هذه العلاقة هي 55%.

المرأة العذراء والرجل الحوت...
الحوت هو برج الزواج بالنسبة للعذراء. هما من برجين منتظمين, يلاحظان ويخططان ويتفقان في كل ما يختص بالتفاصيل الحياتية اليومية. لكنهما برجان خاضعان لا يطمحان, وعليهما محاولة المباشرة بالمغازلة وألا تحوّلا بعد فترة إلى قطعة من الجليد. نسبة نجاح العلاقة هي 80%.



المراة الميزان

المرأة الميزان والرجل الحمل...
بالرغم من أن هذه العلاقة ناجحة ومثالية, إلا أنها قد تشهد من فترة لأخرى بعض التوترات. على الميزانية البحث عن قوا سم مشتركة بدل محاولتها تملك الحمل الذي يرى نفسه ملكاً لكل النساء وليس لها وحدها. نسبة النجاح 75%.

المرأة الميزان والرجل الثور...
علاقة الرجل الثور مع المرأة الميزان علاقة عاطفية ناجحة بشرط أن لا تثير غيرته وان لا تتمرد برأيها, عليها أن تتفهم مشاعره الحقيقية وخاصة إذا كان من النوع التقليدي الذي يمنع خروج المرأة ويحد من حريتها. نسبة نجاح العلاقة 60%.

المرأة الميزان والرجل الجوزاء...
من الصعب على الطرفين إخفاء مشاعرهما اتجاه الطرف الأخر, تحركهما العاطفة, لكن في نفس الوقت يريد كل منهما أن يحافظ على حريته واستقلاليته, غير ذلك هذا الثنائي ممتاز لانهما هوائيان يتفهم كل طرف طبيعة الطرف الأخر ويضحي من أجله. نسبة نجاح العلاقة 85%.

المرأة الميزان والرجل السرطان...
مراقبة الرجل السرطان لتحركات الميزانية يزعجها وخاصة انه المحافظ التقليدي وهي المتحررة التي تهوى الحركة. ثنائي صعب إذ يلتقيان لمدة قصيرة, العلاقة بشكل عام فاشلة ولا تجمعهما صفات مشتركة. نسبة النجاح 50%

المرأة الميزان والرجل الأسد...
من العلاقات المتكافئة. الرجل الأسد بحاجة إلى الميزانية التي يجد عندها كل ما يريد. لكن عليه أن يتنازل عن أنانيته التي تزعجها. معظم العلاقات بين الرجل والميزانية ناجحة وتقود للزواج. نسبة النجاح 85%.

المرأة الميزان والرجل العذراء...
قد يعاكس الرجل العذراء توقعات المرأة الميزان عندما تجده يحسب لكل شيء حساب وكأنه يسير وفق جدول زمني محدد مسبقاً. قد تكون علاقة عمل ناجحة أكثر منها علاقة عاطفية أو زواج, من العلاقات الفاشلة. نسبة النجاح 55%.

الرجل الميزان والمرأة الميزان...
بسبب تشابه الصفات ،يلتقيان ويتفقان ،لكن حبهما للحرية والسهر والمغامرات يجعل كل طرف يتردد في قول كلمة نعم للآخر ، بالرغم من ان كليهما في الغالب يتزوجان في سن مبكرة ، الارتباط بالنسبة لهما نهاية مرحلة الشباب والدخول في المرحلة الجدية خاصة وأنهما يحلمان ان يبقيا طليقين بدون التزامات أو مسؤوليات. علاقة ناجحة حيث يعرف كل منهما نقاط ضعف الأخر فيميلان للانسجام. نسبة النجاح 80%.

المرأة الميزان والرجل العقرب...
الرجل العقرب الغيور تجاه الميزانية اللامبالية قد يتنازل عن عواطفه ومشاعره في سبيل الإمساك بزمام الأمور, هناك جاذبية جنسية لا إرادية عند الطرفين يجب أن لا تتجاوز حدودها وألا كان الإنفجار. نسبة النجاح 55%.

المرأة الميزان والرجل القوس...
من العلاقات الثنائية الناجحة يجمعها حب المغامرة والبحث عن الجديد. الرجل القوس المرح وغير الممل والإجتماعي يناسب طموحات الميزانية وتتجاوب مع رغبات بإحترام وتقدير. نسبة النجاح 85%.

المرأة الميزان والرجل الجدي...
ينجذب الرجل الجدي كثيراً للميزانية وتحترم فيه مسؤولية وحبه للعمل, لكن كسل الميزانية لا يناسبه. الصفات العاطفية مختلفة وقد تكون سبب الخلافات, علاقة عاطفية قصيرة ولا تستمر طويلاً. نسبة النجاح 55%.

المرأة الميزان والرجل الدلو...
يتمازجان بإنسجام, في العلاقة العاطفية يتمتع الطرفان بحب الإستطلاع والمغامرة, حيث كلاهما اجتماعي وينضم للعمل ضمن مجموعة أو جمهور. نسبة النجاح 85%.

المرأة الميزان والرجل الحوت...
الرجل الحوت يعجب بجمال الميزانية ولا يستطيع مقاومة إغرائها. قد يجمعها الهدوء والرقة والنعومة وعمق المشاعر. لكن كعلاقة عاطفية لا شيء تبقى من العلاقات الصعبة, حيث لا توجد لغة مشتركة بين الطرفين. قد تكون علاقة إعجاب أو صداقة أكثر منها علاقة ارتباط. نسبة النجاح 55%.




المراة العقرب


المرأة العقرب والرجل الحمل...
العلاقة بينهما متقلبة, الانجذاب بينهما يكون من ناحية جنسية فقط. الرجل الحمل لا يهتم كثيراً لغيرة العقربة التي تريده فقط لنفسها, الأنانية تفرق بينهما, ليس أكثر من علاقة عابرة ولكن لفترة قصيرة. نسبة النجاح 55%.

المرأة العقرب والرجل الثور...
لدى الطرفين القدرة على الاستمرارية وإيجاد التفاهم والانسجام, لكن عليهما الحذّ من المسّ بشخصية كل منهما أو الحد من كبريائه. يصلحان للزواج لأن كلا منهما يكمل الآخر. نظرتهما للحياة بشكل عام واحدة, لكن عليهما التقليل من الغيرة وحب التملك أو التشبث بالرأي. نسبة النجاح 75%.

المرأة العقرب والرجل الجوزاء...
ينجذبان لفترة قصيرة جداً, العقربة ترى رجل الجوزاء سطحياً ويأخذ الأمور ببساطة ومتقلباً ومتغيراً ويصعب السيطرة عليه, ولا تتحمل الأوقات التي يضيعها في الثرثرة وإبراز ذاته أمام الآخرين, بينما يرى الجوزاء العقربة ثقيلة الدم تأخذ الأمور بجدية أكثر من اللازم وتتمسك برأيها. نسبة النجاح 60%.

المرأة العقرب والرجل السرطان...
هذا الاندماج المائي يشكل ثنائياً رائعاً ويتفقان في كل الأمور, ما تبحث عنه العقربة تجده في السرطان, الهدوء وحبه لجو البيت والاهتمام بالعائلة, باستطاعتها بناء جسور كثيرة للتفاهم والانسجام والإبحار في بحر العواطف والأحاسيس. علاقة ثنائية ناجحة وأكيدة. نسبة النجاح قد لا تتجاوز 85%.

المرأة العقرب والرجل الأسد...
يسود هذه العلاقة الكثير من التوتر والعصبية والأجواء المكهربة التي غالباً ما تنتهي بعنف. الفخر والاعتزاز بالنفس والميل للسيطرة على الطرف الآخر وهذا ما بمحو اللغة المشتركة للتفاهم. العقربة لا تعطي للأسد الاهتمام والاحترام والتقدير الذي يطمح إليه, بينما لا يحترم الأسد في العقربة غيرتها. إذا كانت هناك علاقة تكون مليئة بالتناقضات والمضايقات. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.

المرأة العقرب والرجل العذراء...
يتشابهان في الصفات الشخصية وقد يختلفان في الصفات العاطفية. بامكانهما الوصول إلى أعلى درجات التفاهم إذا وجدا لغة مشتركة. على الرجل العذراء التنازل كثيراً للعقربة وقد تأخذ العلاقة وقتاً كبيراً لتتحول من علاقة صداقة إلى علاقة عاطفية وحب قوي ومتين. نسبة النجاح 85%.


المرأة العقرب والرجل الميزان...
تعتبر المرأة العقرب الميزان كسولاً وحساساً أكثر من اللازم, بينما ينظر إليها الميزان كغيورة ومتملكة, وقد تقّيد طموحاته في التحرر والانطلاق والمغامرة وتحاول السيطرة عليه والحد من تحركاته وهذا ما يزعجه. هناك انجذاب بين الطرفين من ناحية عاطفية ولكن لا تستمر لفترة طويلة. صفاتهما الشخصية مختلفة. نسبة النجاح 55%.

المرأة العقرب والرجل العقرب...
التشابه الكبير في صفاتها الشخصية قد يكون السبب لعلاقة ناجحة أو فاشلة, كل منهما واع ٍ ويقظ وحازم ومتطرف في رأيه اتجاه الآخر, عواطفهما الجياشية والقوية قد يؤدي إلى العكس. العلاقة ناجحة لكن قد يشوبها من فترة لأخرى بعض الصدمات والمواجهات, أي ليست علاقة سهلة. نسبة النجاح 80%.

المرأة العقرب والرجل القوس...
إذا تفهم كل طرف متطلبات الطرف الآخر يعيشان بسلام. القوس يطمح للحرية والمغامرة والاستقلالية والعقربة تركز اهتمامها بنفسها وبيتها. قد يرتاح القوس لامرأة العقرب لفترة قصيرة ويختلفان لفترات عديدة وقد يكون الإنجذاب بينهما جسدياً لا أكثر. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.


المرأة العقرب والرجل الجدي...
يشتركان في صفات كثيرة-الطموح-الأهداف- الواجبات, ينجذبان ويتفقان في أمور عديدة. الحياة بينهما سهلة بدون مشاكل أو صعوبات. يحترم الجدي غيرة العقربة وهي تتفهم نزعته في المحافظة على الإستقرار والإطمئنان وحبه للعمل. علاقة ناجحة يسودها الكثير من الإنسجام والسعادة والإزدهار. نسبة النجاح 85%.

المرأة العقرب والرجل الدلو...
من العلاقات الصعبة, العقربة لا تتكيف من مزاج الدلو المتقلب الذي يوظف معظم جهوده لنشاطاته الإجتماعية والأصدقاء خارج البيت وهذا ما يزعج العقربة التي تريده فقط لنفسها. العقربة سرعان ما تفقد السيطرة على هذا الرجل الذي يميل للحرية والاستقلالية والهروب من الالتزامات والمسؤوليات. يلتقيان ويفترقان بسرعة, من العلاقات التي لا ينصح بها. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.

المرأة العقرب والرجل الحوت...
الانجذاب بينهما قوي جداً, يحترم كل منهما الآخر ويحبه كما هو, العقربة تحب في الحوت الغموض والرومانسية والهدوء والغيرة وحب التملك وحرصها على المحافظة عليه. الحوت بحاجة إلى قوة الإرادة والعزيمة التي تتمتع بها العقربة لأستمرارية عطائه وقدرته على مواجهة التحديات اليومية. من أنجح العلاقات. نسبة النجاح 85% وأكثر.




المراة القوس


المرأة القوس و الرجل الحمل...
برجان ناريان, العلاقة بينهما أفضل العلاقات, هناك انجذاب جنسي وقوي بين الطرفين, كلاهما مستقلان في أرائهما و شخصيتهما, ولا يحاولان تقييد أو إعاقة حركة الآخر. التغيير والتجديد يلائم نفسيتهما, يتفقان في كل المواضيع والميادين والعلاقة بينهما تدوم. المرآة القوس تنشد رجلاً مثالياً, والرجل الحمل يحاول دائماً إن يكون هذا الرجل, علاقة ناجحة ومن أفضل العلاقات 85%.


المرأة القوس والرجل الثور...
يحاول الثور في البداية السيطرة واحتواء هذه المرآة, والقوسية لا ترضى بذلك. رغبات الثور ودوافعه الثابتة لا تلقى تجاوباً عند هذه المرأة. شخصية الرجل الثور المحب للعائلة والمنزل لا تتلاءم مع مزاج القوسية المحبة للمغامرة وكثرة الحركة, يلتقيان لمدة قصيرة وسرعان ما يكتشف كل طر الاختلاف مع الطرف الآخر. من العلاقات الفاشلة, نسبة النجاح لا تتعدى 55%.

المرأة القوس والرجل الجوزاء...
هناك علاقة بين الطرفين, ويمكن القول إن كل كرف يكمل الآخر, ربما كانت حاجة القوسية لرجل الجوزاء أكبر بكثير من حاجته لها, يلتقيان يتحابان, يتفقان وبعد فترة يكتشفان اختلاف الطباع بينهما, بالرغم من وضوح الطرفين وحبهما للمغامرة والسفر والتنقل, بعدئذ يكتشف كل طرف سطحية الطرف الآخر وقد يفترقان, لكن يبقيان أصدقاء للأبد. نسبة النجاح تتراوح بين 65%-75%.


المرأة القوس والرجل السرطان...
قد يلتقي الرجل السرطان بالمرأة القوس في عمل وقد تربطهما علاقة صداقة واحترام متبادل, نقيض الماء مع النار يولد الكثير من الخلافات بينهما إذا ارتبطا. الرجل السرطان الحساس الباحث عن الأمان والاستقرار يصدم عندما يكتشف حقيقية القوسية الباحثة دائماً عن المتعة والمغامرة خارج إطار الزوجية. نسبة النجاح كعلاقة زواج لا تتعدى 60%.


المرأة القوس مع الرجل الأسد...
تعجب المرأة القوس في البداية بشخصية هذا الرجل وثقته بنفسه, ويعجب هو بصراحتها وانفتاحها وحبها للتجديد والمغامرة وإطلاعها على الكثير من الأمور. برجان ناريان يشكلان مزيجاً رائعاً بشرط أن تسود بينهما علاقة متبادلة من الاحترام والتقدير. كعلاقة ارتباط وزواج من انجح العلاقات. نسبة النجاح 88%.


المرأة القوس والرجل العذراء...
من الصعب أن تكون هناك علاقة بين الطرفين, الرجل العذراء لن يسمح لنفسه بان لا ينتقد تصرفات المرأة القوس الخارجة عن العادات والتقاليد وهو المحافظ, وهو لن يرتبط بعلاقة تكون المرآة هي المسيطرة وتدير الأمور بنفسها. مع ذلك قد تبحث المرأة القوس التقليدية عن شريك مثل رجل العذراء لتامين ألامان والاستقرار وتكوين بين وأسرة,وقد يرضى هو بالأمر الواقع, لكن بعد فترة يفضلان الانفصال. نسبة النجاح لا تتعدى 52%.


المرأة القوس والرجل الميزان...
يتشابهان في أمور عديدة, المرأة القوس بحاجة إلى رجل كالميزان, مرح, دبلوماسي, خفيف الظل,بحاجة إلى انسجام وتسامح وهذا ما تجده في الميزان المحب للمغامرة والحياة, ثنائيان يكمل احدهما الآخر. كل منهما يقدر الآخر ويحترم شخصه, القوسية بحاجة للميزان, كحاجة النار للهواء. يلتقيان يتفقان, وتبقى العلاقة بينهما إلى الأبد ويعيشان كأصدقاء. نسبة النجاح 85%.

المرأة القوس والرجل العقرب...
تكره المرأة القوس في الرجل العقرب غيرته ونزعته للتملك وحبه في السيطرة وإدارة الأمور حسب طريقته الخاصة, وقد يصدم الرجل العقرب الغامض لصراحة هذه المرأة وحبها للحرية والرغبة الدائمة في السفر والخروج من البيت. يجتمعان في علاقة عمل أو مصالح مشتركة, ولكن من الصعب إن يتفقا أو يرتبطا لمدة طويلة, العقرب بحاجة إلى امرأة مخلصة له ويثق بها. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

المرأة القوس والرجل القوس...
هذان الثنائيان الناريان يشكلان مزيجاً رائعاً, ولكن تنقصه كثيراً من الإدارة, تسود حياتهما الكثير من الفوضى وقد يحرق احدهما الآخر خاصة إذا ظهرت على السطح الصفات السلبية لكلا الطرفين. كل منهما يبحث عن الاستقلال والحرية, قد يتفقان ظاهرياً ويختلفان جوهرياً. كلاهما كالسفينة التي تبحر في الليل بجانب الأخرى دون أن يلتقيا ويبحثان عن شاطئ للامان. نسبة النجاح 75%.

المرأة القوس والرجل الجدي...
الرجل الجدي الذي يخطط لخطواته بحذر ويحدد الإطارات مسبقاً ويغضب من تحرر هذه المرآة وخالفتها للعادات والقوانين بخروجها عن المألوف. المرأة القوس لا ترضى لهذا الرجل أن يقيدها وأن يحدّ من بحثها عن الحرية والاستقلالية, وقد تكون نقطة الاختلاق بينهما على النواحي المادية حيث الجدي الاقتصادي لا يرضى بتبذير هذه المرأة, قد يجتمعان على خبية الامل والصدمات والمشاكل والعراقيل التي تمنع استمرار هذه العلاقة. نسبة النجاح لا تتعدى 55%.


المرأة القوس والرجل الدلو...
هناك صفات مشتركة عديدة تجمع هذين الطرفين, الدلو المتغير والمتقلب يحافظ مع القوسية على علاقة متينة وقوية, وهي تبحث في الدلو عن التجديد والتمييز والاصالة, يشتركان في حبهما للمغامرة والاهتمام بالناس والمجتمع والعمل خارج البيت. كلاهما لا يغار على الآخر ولا يميل للسيطرة عليه, من العلاقات الناجحة التي تستمر بعد الارتباط. نسبة النجاح 85%.


المرأة القوس والرجل الحوت...
من الصعب أن يجتمع هذا الثنائي المختلف في الصفات والطباع, المرأة القوس بحاجة إلى رجل اجتماعي شجاع يشارك الآخرين, لا يهاب ولا يتراجع أو يقبل التحدي ويعيش المغامرة, وقد لا يعجب الحوت بصراحة هذه المرأة وعدم قيامها بواجباتها المنزلية كما يجب, وهو الذي يفضل البيت والعائلة وقد يصدم من تفاؤلها الشديد وثقتها الكبيرة بنفسها. من العلاقات الفاشلة التي لا ينصح بها. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.


المراة الجدى


المرأة الجدي والرجل الحمل...
قد يعجب احدهما بالآخر عملياً, لكن من الصعب أن يتفقا عاطفياً. الانجذاب بينهما يزول بسرعة بسبب اختلاف الطباع, مع ذلك يميل الحمل التقليدي إلى هذه المرأة ويرتاح بصحبتها لكن يصعب عليها السيطرة عليه, وقد ينزعج من جدية هذه المرأة ونظرتها الواقعية للأمور. نسبة النجاح لا تتعدى 55%.

المرأة الجدي والرجل الثور...
يشكلان ثنائياً رائعاً يمكنهما من تحقيق الكثير من الأهداف المشتركة من خلال إيجاد التفاهم بينهما حيث يشعر كل منها بالطمأنينة والاستقرار بجوار الآخر. المرأة الجدي ترتاح بصحبة الرجل الثور الواقعي وتجد لديه كل ما تبحث عنه, لكن إياها أن تميل إلى السيطرة عليه أو التحكم به, لان الثور العنيد المتملك سرعان ما يثور لأتفه الأسباب. عليه أن يوفر لها الهدوء والاستقرار وان يحقق رغباتها وان يساندها. نسبة النجاح 85%.

المرأة الجدي والرجل الجوزاء...
قد يبدو من المستحيل إنشاء علاقة بين الطرفين لاختلاف طباعهما وانعدام القاسم المشترك والتفاهم والانجذاب. علاقة سطحية مليئة بالخلافات سرعان ما تزول, الرجل الجوزاء المتقلب والعصبي لا يوفر للمرأة الجدي حاجات الاستقرار والأمان لأنه يبحث باستمرار عن الحرية والحركة الدائمة, مع ذلك قد يشعر الجوزاء بحاجته لهذه المرأة العملية لأنها تمنحه الاستقرار, هي ترضى أن يكون زوجاً لها على المدى البعيد. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

المرأة الجدي والرجل السرطان...
تبحث المرأة الجدي في أعماق ذاتها عن رجل يؤمن لها الاستقرار في الحياة الزوجية وتحلم برجل عاطفي وحنون يتمسك بالقيم والتقاليد ويهتم بالعائلة ويقدس الحياة الزوجية والسكن والأولاد. قد لا تجد كل هذه الصفات إلا في رجل السرطان الذي يبحث عن الوفاء والإخلاص في الشراكة. علاقة جميلة, ويكمل كل منهما الآخر ويوفر له السعادة المرجوة. نسبة النجاح 75%.


المرأة الجدي والرجل الأسد...
إذا كان الرجل الأسد من الطراز التقليدي قد يرضى بامرأة الجدي التي يحلم بالاستقرار معها وتأمين لقمة العيش وبناء حياة عائلية ناجحة, لكن عليها أن تعرف كيف تتعامل معه, كيف تمنحه الاحترام والتقدير الذي يطمح إليه. هو يحترم جديتها وتحملها للمسؤولية.قد ينجحان في إدارة أعمال أو مصالح مشتركة ولكن كعلاقة عاطفية يسودها الفتور وقد يصعب عليهما فهم مشاعر الطرف الآخر وتقبله كما هو. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

المرأة الجدي والرجل العذراء...
من العلاقات الناجحة, المرأة الجدي العملية والواقعية ترتاح بصحبة الرجل العذراء المثابر والواقعي. كلاهما ترابيان ينظران للأمور نظرة مشتركة ومتشابهة. الرجل العذراء يحترم المرأة الجدي ويقدر مشاعرها. وقد ترتاح لملاحظاته وانتقاداته التي لا تزعجها وتحب فيه وفاءه لها وتحلم بالارتباط به. نسبه النجاح 85%.

المرأة الجدي والرجل الميزان...
من العلاقات الصعبة, يسودها الملل والنفور والكراهية. من المستحيل أن يصلا إلى علاقة حب أو أن يصلحا لزواج, إذ تكره فيه اهتماماته الاجتماعية المبالغ بها وسعيه الدائم للمغامرة والانفعالات وتبذير الأموال, بينما يكره فيها انزواءها وانطواءها وجديتها. نسبة النجاح 50%.

المرأة الجدي والرجل العقرب...
يلتقيان, ينجذبان, يتفاهمان, الانسجام بينهما يكون فكرياً وجسدياً معاً, تعجب هذه المرأة بغموض هذا الرجل وعمق مشاعره وفهمه لخفايا الأمور وسيطرته عليها, بالإضافة إلى قوة إرادته وقدرته على تحمل العمل الصعب والمسؤولية في سبيل وصوله لأهدافه, بينما يعجب الرجل العقرب بتقليدية هذه المرأة وعدم تعبيرها المباشر عن عواطفها والتي يفهمها العقرب بسهولة. علاقة ناجحة يسودها التفاهم والسعادة والازدهار. يشكلان ثنائياً رائعاً بشرط أن يتفهم كل منهما الآخر, وهذا قد لا يكون سهلاً في البداية. نسبة النجاح 85%.

المرأة الجدي والرجل القوس...
لن تجد عنده ألامان والاستقرار اللذين تحلم بها, لا انسجام ولا تفاهم, حيث أن طباعهما مختلفة ولا يحتمل كل منهما تصرفات الآخر, بالرغم من حاجة الرجل القوس لهذه المرأة الواقعية, التي قد يشعر معها بالاستقرار والذي يطمح إليه في سنوات متقدمة من عمره.من العلاقات الصعبة عاطفياً إذ لا ينجحان في تكوين علاقة ثابتة على المدى البعيد. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

المرأة الجدي والرجل الجدي...
يتشابهان في الكثير من الصفات لكن ميلهما للاكتئاب والقلق الزائد قد يعكر صفو العلاقة القائمة, خاصة إذا برزت الصفات السلبية والعيوب على السطح وكانت سبباً للخلافات.كلاهما طموحان ويتحملان المسؤولية ويضمن كل منهما للآخر الحياة الزوجية المستقرة ويتفقان على أهداف مشتركة. على كل منهما التقرب من الآخر حتى يستطيع أن يدخل إلى قلبه, لان جدية العلاقة بينهما قد تقودهما للفشل, خاصة نتيجة التحديات من فترة لأخرى. نسبة النجاح 80%.

المرأة الجدي والرجل الدلو...
تختلف المرأة الجدي كثيراً عن رجل الدلو, ففي حين تقضي معظم وقتها في البيت, وتربية الأطفال, يقضي هو معظم أوقاته خارج البيت, في نشاطاته الاجتماعية وبين أصدقائه. من الصعب أن يتفقا لان طباعهما مختلفة, الرجل الدلو الميال للتحرر والاستقلالية من الصعب أن ينجح مع المرأة الجدي التي تحترم العادات والتقاليد الاجتماعية والتي تقيّد تحركاته. يسود العلاقة الفتور والنفور والخلافات, فهما لا يتفقان لا عاطفياً ولا اجتماعياً. نسبة النجاح لا تتعدى 58%.

المرأة الجدي والرجل الحوت...
هذه العلاقة متكاملة, كل منهما بحاجة للآخر ويقدم له الكثير لإرضائه وإسعاده, حيث يؤمن كل منهما للآخر العور بالأمان والاستقرار ويسود حياتهما الهدوء والسلام والتفاني.يعتبر الرجل الحوت المرأة الجدي أفضل أصدقائه ويقف إلى جانبها ويساعدها ويلبي طلباتها ويحترم فيها الإحساس بالمسؤولية وتنظيم الأمور, في حين تجد المرأة الجدي في الرجل الحوت أفضل شخص يمكن أن تبادله المشاعر وتتفاهم معه بسهولة.العلاقة ناجحة ومزدهرة وتستمر طويلاً. نسبة النجاح 85%.

المراة الدلو


المرأة الدلو والرجل الحمل...
العلاقة قوية وناجحة ويسودها الكثير من التفاهم والانسجام. بامكانهما التغلب سريعاً على المشاكل, لان كليهما يحترم الآخر ويقدره, ولكن شرط أن يتنازلا عن السيطرة والتحدي في بعض المواقف. من العلاقات التي ينصح بها كعلاقة ارتباط. نسبة النجاح 85%.

المرأة الدلو والرجل الثور...
الرجل الثور العاطفي, المتملك, التقليدي ينزعج من نظرة المرأة الدلو التحررية للحب, لذلك يميل إلى تقييد حريتها. لكن, من الصعب أن يسيطر عليها ويسيّرها كما يريد. علاقة متنافرة لا تستمر طويلاً, لان كليهما غير مستعد للتنازل عن مبادئه للآخر. العلاقة سلبية. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.

المرأة الدلو والرجل الجوزاء...
هوائيان, يكمل احدهما الآخر ويتفهم طبيعته ويرتاح في صحبته. المرأة الدلو تعجب كثيراً برجل الجوزاء وتحاول السيطرة عليه واحتواءه, بينما الجوزاء الحساس والمتقلب يجد توازنه عند المرأة الدلو. العلاقة متزنة ويسودها جو من السعادة بدون الإحساس بالضغط والأنانية. نسبة النجاح 80%.

المرأة الدلو والرجل السرطان...
الرجل السرطان الحساس يّغضب المرأة الدلو لأنه يفضل العلاقة المستقرة, بينما ترتاح هي في العلاقات العاطفية العابرة. مع الوقت تشعر بأنها مقيدة وتبدأ بالتمرد ضد السرطان, الذي يشعر بأنه غير مرغوب فيه. كعلاقة ارتباط فيها الكثير من المشاكل التي سرعان ما تنتهي عندما يضحي احدهما بمستقبله ليتحرر من الآخر. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.


المرأة الدلو والرجل الأسد...
قد تبحث هي عن رجل شجاع وصاحب شخصية قوية وبحاجة للتقدير والاهتمام والقيادة والتوجيه, لان حياتها عبارة عن فوضى. قد تجد في الرجل الأسد كل حياتها عبارة عن فوضى. قد تجد في الرجل الأسد كل الصفات التي تنقصها حتى تصبح كاملة. كلاهما استقلاليان ويحترمان العلاقات الثنائية, لكن عندما يفرض الأسد نفسه على المرأة الدلو سرعان ما تحاول الإفلات من قبضته. نسبة النجاح 70%.

المرأة الدلو والرجل العذراء...
لا يوجد انجذاب ولا إعجاب بين هذين الشخصين, صفاتهما مختلفة. قد يتفقان في الأمور الفكرية والمنطقية لكن في الحياة العلمية والواقعية, يتصرف كل منهما في اتجاه معاكس لتطلعات الطرف الآخر. قد تربتهما علاقة عمل أو مصالح مشتركة لمن كعلاقة عاطفية أو ارتباط من الصعب أن يجد في الآخر أساساً للتفاهم أو المشاركة. علاقة مملة ولا ينصح بها للمدى العيد. نسبة النجاح 55%.

المرأة الدلو والرجل الميزان...
هذا هو الهوائي الثنائي, العاشق, العاطفي, الغامر, المتحرر. يميل كل منهما للآخر وينجذب إليه ويجد لديه اللغة المشتركة للحوار أو التفاهم والانسجام. يتشاركان في نواحي الحياة العملية والاجتماعية وفي النشاطات الإنسانية. المرأة الدلو لديها الكثير من الصداقات وكذلك الرجل الميزان. يتحدان ليكونا جسداً وكياناً واحداً. يجتمعان على أساس الحرية والتمتع بالحياة وتبذير الأموال. نسبة النجاح تتجاوز 85%.


المرأة الدلو والرجل العقرب...
المرأة الدلو تنفر من العقرب, الغيور, المتملك, الذي يريدها له وحده. وهي لا ترضى أن تتنازل عن حريتها لشخص واحد. العقرب يحاول في البداية احتواء هذه المرأة والسيطرة عليها وتقييد حريتها, وهي سرعان ما تتخلى عنه وتهرب منه. علاقة يسودها الكثير من النفور, وقد لا تنشأ علاقة بتاتاً, حيث أن العقرب لا يشبع رغبة المرأة الدلو في بحثها عم الاستقلالية والتجديد. من العلاقات الفاشلة والتي لا ينصح بها. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.


المرأة الدلو والرجل القوس...
هذا الثنائي متشابه في الكثير في الصفات المشتركة. كلاهما حياته غير متوقعة ومليئة بالتجديد والحرية والمغامرة والميل للاستقلالية والاستماع بالحياة. يسعد كل منهما الآخر في بحثه عن الإثارة والنشاطات الاجتماعية. بالمقابل, كل منهما لا يتدخل في خصوصيات الآخر. علاقة ناجحة على المدى البعيد والقريب. نسبة النجاح 80%.

المرأة الدلو والرجل الجدي...
كلاهما منطو في الحب والعلاقات العاطفية, ولا يعبر عم مشاعره بصراحة للآخر. قد تكون العلاقة عابرة أو علاقة مصالح مشتركة وتخلو من العواطف. الجدي كالعادة يحاذر مبادرة ومصارحة الدلو بأحاسيسه, والدلو لا يفهم رموز وإيحاءات الجدي بسهولة. علاقة فاشلة لا تتعدى نسبة نجاحها 55%.


المرأة الدلو والرجل الدلو...
ثنائيان هوائيان يفهم كل منهما الآخر بسهولة ويتشارك معه في عواطفه وأحاسيسه ومشاعره. الحرية والاستقلالية مهمة للطرفين. قد يتزوجان ويرتبطان ولا يتدخل أي منهما في حياة الآخر كانهما صديقان أكثر من كونهما زوجين. من العلاقات الناجحة وان كانت لا تخلو من المفاجآت, وأهمها الطلاق. نسبة النجاح 70%.


المرأة الدلو والرجل الحوت...
علاقة صعبة من الناحية النظرية,ولكن يتفقان. يجب على احدهما أن يتخلى عن صفاته الشخصية كي ينسجم مع الآخر ويتجاوب مع مطالبه. الحوت المثالي, الحالم, الذي يطمح للهدوء والوحدة في عالمه الخاص, لا يتشابه مع المرأة الدلو, المحبة للحرية والاستقلالية والتجديد. قد تكون العلاقة العاطفية بينهما عابرة, وسرعان ما يتفرقان لان كل منهما لا يفهم الآخر ولا يقدره, وينظر إليه كغريب في الصفات والتصرفات. الخلافات بينهما تبدأ بالهمس وتنتهي بالرعود والعواصف. نسبة النجاح لا تتعدى 55%.

المراة الحوت


المرأة الحوت والرجل الحمل...
قد ينجذب رجل الحمل بقوة للمرأة الحوت ويحبها كما هي وقد تعجب هي به كذلك, لكن علاقة الماء مع النار لا تخلو دائماً من المشاكسات والمتاعب. وضوح الحمل وصراحته وميله الدائم للسيطرة على الأمور يُزعج الحوتية التي يجب أن تترك لها مساحة للمشاركة, نسبة النجاح 60%.


المرأة الحوت والرجل الثور...
هذا الثنائي عاشق, ينجذب كل منهما للآخر ويحترم فيه صفاته وتصرفاته. الحوتية بحاجة إلى واقعية الثور لتشعر معه بالاستقرار وهو بالمقابل بحاجة إلى عطفها وحنانها ورعايتها. احتمال كبير لنجاح هذه العلاقة واستمراريتها, نسبة النجاح 80%.


المرأة الحوت والرجل الجوزاء...
إذا كان هماك انجذاب بين الطرفين فيكون مؤقتاً, كلاهما يتقلب, يتغير, ازدواجي في تصرفاته, ويخضع لمزاجية الظرف الذي يعيشه, من الصعب أن يكون هناك تفاهم. العلاقة لا تخلو من الاتهامات والمواجهات. لا مبالاة الجوزاء بالحوتية يعقّد الأمور, هي حساسة وسرعان ما تتهرب من الأجواء المكهربة. الارتباط يكون مملاً وقصير الأمد. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.


المرأة الحوت والرجل السرطان...
هذان العاشقان المائيان بحاجة كل منهما للأخر ليشبع عطشه للعواطف والمشاعر الجياشة. الرجل السرطان المسيطر يعرف كيف يدير الأمور, الحوتية تجعل من قلبها وبيتها بحراً للسرطان ليشعر بالحب والحنان والاستقرار والأمان. من انجح العلاقات التي ينصح بها العلاقة ناجحة وقوية. نسبة النجاح تصل إلى 90%.


المرأة الحوت والرجل الأسد...
من الصعب أن يتفق هذا الثنائي في علاقة ارتباط, الأسد الواضح والاجتماعي يصدم كثيراً من انطواء وانزواء الحوتية. من الصعب أن يعيش الأسد الواقعي مع أحلام الحوتية وبعدها عن الواقع. علاقة صعبة وفاشلة والارتباط غير متكافئ. نسبة النجاح 60%.


المرأة الحوت والرجل العذراء...
قد تكون علاقة ناجحة يكمل كل منهما الآخر. هو بحاجة ماسة لامرأة مثل الحوت. اختلاف الطباع قد يكون عاملاً مساعداً للخلافات أو لتقريب وجهات النظر. مطالب الحوتية المبالغ بها في الحب تجابه باتنقادات الرجل العذراء الذي يعمل لكل شيء حساباً, فإما أن يتفقا إلى الأبد بعد أن يفهم كل منهما الآخر أو أن يفترقا. نسبة النجاح 75%.


المرأة الحوت والرجل الميزان...
لا تكون هناك علاقة بين الرجل الميزان والمرآة الحوت بتاتاً, لا اتصالات ولا تواصل, قد يجتمعان في مصلحة مشتركة أو علاقة عمل لان كل منهما يسير في اتجاه مختلف لتوجهات الطرف الآخر, قد تبحث الحوتية عن شخص مثل الميزان لمغامرة قصيرة أو لعلاقة محدودة, لكن كعلاقة زواج العلاقة فاشلة, نسبة النجاح 55%.


المرأة الحوت والرجل العقرب...
برجان مائيان يشكلان معاً بحراً من الأحاسيس والعواطف ورحلة مشوقة من الصعب أن تنتهي, يمتلكان خيالاً عاطفياً واسعاً يساعد على توحيد الروح والجسد, يعيش كل منهما في بحر الآخر عاشقاً إلى الأبد. الرجل العقرب يعرف جيداً كيف يجسد رغبات الحوتية بسهولة بينما هي تشعله دون أن تشعل غيرته, من اسعد العلاقات, 90%.


المرأة الحوت والرجل القوس...
في الواقع من أصعب العلاقات, قد تعجب الحوتية لفترة بصراحة الرجل القوس وانفتاحه وحبه للحياة, لكن اختلاف الصفات والطباع يجعل إجتماعهما على هدف واحد صعباً. محاولة الحوتية الدائمة للتقرب من القوس تجعله يهرب بعيداً ليبحث عن امرأة أخرى يجد عندها الإثارة والمغامرة وحب الاستكشاف. العلاقة مملة وقد تنتهي من حيث لا تبدأ. نسبة النجاح لا تتعدى 50%.


المرأة الحوت والرجل الجدي...
يناسب كل منهما الآخر في النواحي العاطفية لكن مع ذلك يجب أن يتوقعا, من فترة لأخرى, بعض الصعوبات عندما لا يتفاهمان بسهولة. الرجل الجدي يعرف الطريق إلى قلب المرأة الحوت, وقد تعجب هي بواقعيته وبحثه الدائم لتوفير الشعور بالأمان والاستقرار. يشكلان ثنائياً رائعاً إذا أصرا على التفاهم. نسبة النجاح 85%.


المرأة الحوت والرجل الدلو...
على الطريقة التقليدية الانجذاب هنا يكون مبنياً على الناحية الجسدية, ويستمر لفترة قصيرة. الصفات متناقضة تماماً ولا شيء يجمع بسنهما, الدلو الاجتماعي المنفتح على العالم يخالف مبادئ الحوت المحايد وتنزعج هي من حريته الزائدة, قد يتفقان في النواحي الإنسانية ومساعدة الآخرين والتضامن مع المجتمع لكن كعلاقة ارتباط تبقى من النوع الوسط. نسبة النجاح 60%.


المرأة الحوت والرجل الحوت...
يتضامن كل منهما مع الآخر ويتفهم حاجاته ويتوافق مع رغباته ومواقفه بسهولة. إذا أرادا لهذه العلاقة أن تنجح عليهما تجنب الحساسية الزائدة ومحاولة الهروب من الواقع. على الرجل هنا اخذ زمام المبادرة في مغازلة الحوتية وإلا سبح كل منهما في اتجاه مغاير, كعلاقة عاطفية تكون ناجحة وتستمر. نسبة النجاح 80%.

















لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 08-17-2007, 07:48 PM
GOMANA_GOMY GOMANA_GOMY غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الإقامة: القاهره
المشاركات: 158
افتراضي

ميرسى لموضوعك حلو موت


رد باقتباس
  #3  
قديم 11-29-2007, 11:40 AM
+
دلع هنو دلع هنو غير متصل
كول بيبتدي يشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 54
2

شكرااااااااا على هذا الموضوع و اشكرك اكثر لانك بشرتني بالخير الله يبشرك بالخير


رد باقتباس
  #4  
قديم 11-29-2007, 04:20 PM
+
اسيرة المحبة اسيرة المحبة غير متصل
كول جدا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الإقامة: فلســــــــــــطين
المشاركات: 1,591
افتراضي

الابراج كزببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 06:14 AM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل

Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Limited