منتديات اصحاب كول 2015  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب اسـلامـيـات
تعارف و صداقات
مقاطع فيديو كل ما يخص الموبايل الهكرز والإختراق اخبار الرياضة طب و صـحـه


العودة   منتديات اصحاب كول 2015

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-19-2007, 09:31 PM
+
samehfarouk samehfarouk غير متصل
مشرف سابق

 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: egypt
المشاركات: 3,035
2 هزيمه الاهلى 3/0من نادى الهلال السودانى

انشر الصفحة على الفيس بوك
فاز نادى الهلال على النادى الاهلى بثلاث اهداف مقابل لا شىء .


الاهلي يخسر ثلاث نقاط غالية امام الهلال السوداني
الشوط الأول


بدأ الشوط الأول لمباراة الأهلي و الهلال السوداني بمحاولات سودانية للسيطرة علي المباراة من البداية و سريعا ما يسقط أحمد السيد علي الأرض و يتلقى العلاج .. و يفرض الهلال لرقابة لصيقة
علي متعب و أبو تريكه و في الدقيقة السادسة يحصل الأهلي علي ضربة حرة مباشرة يلعبها أبو تريكه داخل منطقة الجزاء يمسكها المحجوب و يرد الهلال بهجمة سريعة و تسديدة يبعدها الحضري إلى ضربة ركنية و مع خشونة لاعبي الهلال السوداني يحصل ريتشارد علي الإنذار الأول للخشونة مع محمد بركات و ذلك في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول .. و في الدقيقة 15 ينطلق حسام عاشور و يحصل على ضربة حرة تلعب عرضية يلعبها أحمد السيد في يد حارس الهلال .

في الدقيقة 19 متعب يسقط علي الأرض و يحصل علي ضربة حرة مباشرة و هو يخترق دفاعات الهلال يلعبها جيلبرتو يقابلها عماد متعب برأسه يبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية في أخطر فرص الأهلي طوال 19 دقيقة من زمن الشوط الأول .. و في الدقيقة 26 إنذار لبركات و تستمر المباراة حتى الدقيقة 29 التي تشهد أخطر فرص اللقاء حين أنقذ الحضري انفراد تام من مهاجم الهلال كالاتشي .. و في الدقيقة 37 ينطلق حسن مصطفي بالكرة و يحصل علي ضربة حرة مباشرة علي منطقة جزاء الهلال يلعبها أبو تريكه مباشرة يبعدها المعز محجوب حارس الهلال و تستمر الدقائق دون خطورة .

و في الدقيقة 45 انفراد من عماد متعب ينتظر علي الكرة كثيرا ثم يمرر إلى أبو تريكه الذي يسد بقوة و ينقذها المعز محجوب بطريقة استعراضية .. و بعدها بدقيقة واحدة يطلق الحكم الجزائري محمد فوزه صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني

شهدت الدقيقة الأولي من الشوط الثاني انفراد للاعب جودوين ينقذه الحضري ببراعة و في الدقيقة السادسة هجمة سريعة للأهلي عن طريق أحمد السيد الذي يتعرض للعرقلة و إنذار للاعب علاء الدين يوسف يلعب أبو تريكه الكره يعيدها أحمد السيد إلى داخل الملعب و هو علي بعد خطوات من مرمي الهلال .. و في الدقيقة 12 يحصل الهلال علي ضربة ركنية يقابلها داريوكان برأسه مسجلا هدف التقدم للفريق السوداني .

عقب الهدف تشتعل المباراة و يسقط أبو تريكه علي الأرض مصابا و يخرج من الملعب للعلاج و يخرج أبو تريكه و يلعب بدلا منه أسامة حسني و في الدقيقة 22 يسجل الهلال هدفه الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

و يبحث الأهلي عن هدف و في الدقيقة 28 ضربة ركنية للأهلي يبعدها حارس الهلال و في الدقيقة 32 يجري الأهلي تغييره الثاني بنزول وائل جمعة بدلا من محمد بركات و بعدها بـ 4 دقائق تغيير أخر بنزول رضا الويشى بدلا عماد متعب .. و في الدقيقة 39 تسديدة قوية من وائل جمعه تمر بجوار القائم و قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق يضيف جودوين الهدف الثالث للهلال و تمر الدقائق الأخيرة حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال 3 / صفر .


ومن ناحيه اخرى
قدم النادى الاهلى احتجاجا رسميا الى الاتحاد الافريقى لكرة القدم ضد نادى الهلال السودانى بعد الاعتداءات والممارسات الاستفزازية التى تعرضت لها بعثة فريق الكرة فى الخرطوم من جانب الجماهير السودانية جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفى الذى اجراه الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالكابتن محرم الراغب مدير عام النادى للتنسيق حول ارسال هذا الاحتجاج وذلك بعد التشاور مع لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى ..

وكان خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الأهلي فى السودان والكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قد قاما بتقديم شكوى رسمية لمراقب المباراة خلال زيارتهما له فى الفندق الذى يقيم به ..

وشرحا له الأحداث التي تعرضت لها بعثة الفريق أمس وتحطيم السيارة التي كانت تقل الفريق وطلبا من مراقب المباراة العمل على توفير الحماية الكاملة للفريق خلال مباراته اليوم .
وايضا


فى تصرف غير مسئول يقود صلاح إدريس رئيس نادى الهلال السودانى حملة ضارية ضد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووصفه بأنه لاعب سيئ ولا يتحلى بالأخلاق ..

و أشعل رئيس نادى الهلال السودانى ثورة الجماهير ضد الأهلي من خلال التصريحات التي أدلى بها فى العديد من وسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة الماضية وهو ما تسبب فى اعتداءات الجماهير على بعثة الأهلي ..

ويعد صلاح إدريس هو المتحكم فى الأمور داخل نادى الهلال باعتباره الممول المالي للنادى والذي ينفق بسخاء ولذلك فانه يفعل ما يحلو له دون أن يخشى أحد .


لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 08-19-2007, 10:21 PM
+
bodyo bodyo غير متصل
كول ملوش حل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: cairo
المشاركات: 2,397
افتراضي

والله الاهلى يستاهل الخساره ولازم يبقى فيه وقفه مع اللعيبه عشان ده كده حرام


رد باقتباس
  #3  
قديم 08-19-2007, 10:42 PM
+
amr zake amr zake غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 273
افتراضي

شكرا على الخبر بس بصراحة الاهلى يستحق الخسارة


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 11:17 AM.

رسائل - الابراج

اجيال نيوز
Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2015 Jelsoft Enterprises Limited