منتديات اصحاب كول 2015  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب اسـلامـيـات
تعارف و صداقات
مقاطع فيديو كل ما يخص الموبايل الهكرز والإختراق اخبار الرياضة طب و صـحـه


العودة   منتديات اصحاب كول 2015

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2007, 04:04 PM
+
zofan zofan غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 472
000 تعالو شوفو انواع البوس على حق

انشر الصفحة على الفيس بوك

تعالوا شوفوا انواع البوس صور مع تعليق ظريف
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
أستغل الفرصة هذي وأهنيكم بحلول هذا الشهر الفضيل

وأقولكم

كل عام وأنتم بخير ... ورمضان كريم

ونرجع لموضوعنا


على قولة المثل العربي الأصيل


ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح


البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "
على اليد فهي ولاء
على الجبين فهي تبجيل
على الوجنه فهي تدليل
" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات










لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 09-01-2007, 04:05 PM
+
zofan zofan غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 472
افتراضي

انا فى انتظار الردود


رد باقتباس
  #3  
قديم 09-01-2007, 04:06 PM
+
بنت بيروت بنت بيروت غير متصل
كول ماسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 731
افتراضي

تم نقل الموضوع الى قسم غرائب وطرائف الصور


رد باقتباس