منتديات اصحاب كول 2014  

--الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات تحميل برامج مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X

العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> ( اقســـام منوعــه في جميع المجــالات) <----= >

Notices

رد

قديم 11-01-2008, 12:43 PM
asmona asmona غير متصل
كول جديد

3 زميلي...أخي...حبيبي......أم عدوي

انشر الصفحة على الفيس بوك
أحببته أم لا...
هذه هي قصتي

و أنا في السنة الأولى بالجامعة كنت أحذر التعامل مع اي ولد كان
ولكن كان هناك زميل أعرفه سابقا منذ إعدادي وتعاملت معه قليلا لكننا عندما دخلنا كلية واحدة كنا نعرف بعضنا الآخر و كان لي زميلتي ايضا تعرفه سابقا ولكن اسما فقط
ومنذ أول فترة في الدراسة لاحظنا جميعا ميله نحو زميلتي لوقوفها بجانبه في موقف ما وبدأنا نلاحظ عليه اعجابه بها
في هذه الفترة بدأ تعارفي معه أكثر
كان يعرف ايميلي من منتدى كليتنا و في يوم ما فتح معي الكلام على الايميل وقام بإضافتي ولكني كنت لا أقبل أي ولد ولكني كنت أقبل التحدث معه لأني كنت أعرفه سطحيا من قبل وكنت مشدودة لأعرفه أكثر
بدأنا نتكلم كل يوم تقريبا ليلا ولفترة متأخرة على الايميل
وبدأ بعدها كلامنا ووقوفنا نتحدث سويا في الكلية و من اول كلام بيننا اتفقنا سويا اننا فقط "اخوات"
وكل هذه الفترة رغم اننا كنا نتحدث يوميا لم أقبل إضافته وكنا نتحدث بدون اضافة
و قام بإضافة صديقتي المعجب بها ولكنها لم تقبل واعتذر منه
و في هذه الفترة ارتبطت صديقتي التي كان معجب بها في قصة حب مع شخص آخر و كان ملحوظا ذلك
فعندما علم (زميلي - أخي - أم حبيبي .... لاأعلم) بانها أحبت نسيها تماما فقد يكون مجرد اعجاب
و بعد هذه الفترة ذادت معرفتنا أكثر وأكثر وكنا ما زلنا نذكر بعضنا البعض اننا اخوات
وبعد فترة تكلمنا سويا كثيرا وتعرفت عليه أكثر ووثقت بها وقبلت اضافته على الايميل
وزاد كلامنا أكثر وأكثر و كنا نقف لمدة طويلة و ملحوظة في الكلية
ولفترة طويلة زادت علاقتنا كثيرا
وعندما رأى أول صورة لي على الايميل وكنت فيها جميلة جدا على قول الآخرين وكنت أضعها فقط للبنات و يوم نسيت أن أبدلها قبل ان أكلمه فلاحظها وعلق عليها وأعجب بها جدا وانا كنت محرجة جدا و قمت بتغييرها فأخذ يطلب مني و يتوسل إلي أن أعيدها مرة أخرى و أعدتها و قام هو الآخر بوضع صورته
في هذه الفترة لم يذكر كلمة "أختي" مرة أخرى ولكني كنت أذكره دائما "أخي"
و ذات يوم كنت فيه منهارة نفسيا وكان يحاول تهدئتي و أرسل لي أغنية أجنبية قال لي انها ستهدئني كان من كلماتها
I promise you.... You are not alone
بعد ان سمعتها كان اول شعور جميل أشعر به معه وبدأت أسمعها مرة أخرى وأخرى وهديت تماما وقد فرح بذلك
و قمت انا أيضا بإهداء أغنية له تكملة لمعنى أغنيته لكني راعيت في اختيار الأغنية لا يوجد بها كلمات حب ولكن كان بها كلمة حبيبي واحدة فاعتذرت له على ان الأغنية بها بعض الكلامات غير المقبولة و اني أقصد معى عام
وعندما سمعها فرح كثيرا وقال لي انه لا داعي للاعتذار لأنها في نظره عادية جدا
ذات يوم لم أدخل فيه عالنت وعدنما عدت فتحت المنتدى و رأيت انه قد بعث لي رسالة خاصة يطلب فيها مني الاتصال به ووضع رقم موبايله وقال لي لأمر طارئ
لم أكن أبدا أكلم اي ولد على تليفوني وكان اول و آخر ولد يعرف رقمي فقمت بالاتصال به فورا وانا قلقة
و كان مجرد طلب ان أخبر زميلاتي بمحاضرة ما أي انه موضوع كان من الممكن ان يكتبه في رسالة دون الحاجة للتليفون وفي نهاية المكالمة سألني هل هذا رقمي و تلقائيا جاوبته نعم
ومنذ ذلك الحين حفظ رقمي وانا أيضا حفظت رقمه وبدأ كثيرا يرن و لو لم أدخل عالنت يتصل بي ليطمئن
وإذا كنا نتكلم ليلا وانا تعبانة جدا كان قلقا جدا ويتصل بي ليطمئن ولكني لم أكن أرد لأن الوقت كان متأخرا ليلا ولكنه أخذ يتوسلني يسمع صوتي في التليفون ليطمئن ووافقت وعندما اتصل بي كنت أسمع في صوته الخوف عليا ويأخذ يهدئني و يطمئنني
واعتدنا نتكلم كثيرا ويتصل بي ليلا كل يوم ليطمئن
و في ايام تعرض لظروف شديدة وكان منهار و حقيقة انا أيضا كنت منهارة لمضايقته وكنت اتصل به كثيرا اطمئنه ولم اطمئن عليه إلا عندما أصبح هادئا
بعدها بدأ يعطيني أشياء للذكرى اولها عملات من بلد أجنبية و بعدها أعطاني جزء من هدية قال لي انها غالية جدا عنده لأنها هدية من والدته و أعطاني جزء منها للذكرى
وعندما كان رصيد موبايلي ينتهي اول مرة قام فورا بتحويل رصيد من رقم آخر نفس خطي وعندما فلت له انه تم وصول رصيد لي من رقم غريب بالخطأ قال لي ومن أعلمك انه خطا وانه من بعث بهذا
ومرة أخرى بعدها أيضا نفذ رصيدي وقام فورا بتحويل مرة أخى من نفس الرقم
ولكني هذه المرة قمت بلومه لأنه بهذا يهينني ولكنه قال لي انه يشحن لي من أجله حتى أتصل به و يطمئن علي ولكني طلبت منه عدم تكرارها وهو وعدني بذلك
وكنا نتحدث سويا وجها لوجه في الكلية وفي مرة فعلا مكثنا فترة طويلة و فتحنا موضوع الحب وقال ان من يفكر في هذه المواضيع فهو طفلا
وانا صارحته -بالألغاز- لحظتها بموضوع اول السنة بإعجابه بصديقتي وقال لي انها كانت فترة سريعة وانتهت تماما
و في هذه الفترة صارحني زميل في دفعتي بأنه يحبني وانا رفضت ذلك الشخص تماما و بدأ بعد ذلك يحاول مرة أخرى و أخرى وعندما أعلمت (أخي...حبيبي) بهذا الموضوع اتنرفز كثيرا وكاد ان يذهب اليه ليضربه حتى لا يضايقني مرة أخرى
وعندما كنت أخرج مع صديقاتي كان يحرص و ينبه علي ألا أتأخر و يتضايق اذا تأخرت في يوم
و عندما ذهبت لفرح اخت زميلتي قالي لي انه ليس من الضروري ان أذهب خصوصا انني سأكون مع زميلاتي دون والدي و أن الفرح سيكون ملئ بالأولاد ولكني أصريت لأنه فرح اخت زميلتي و بعدها وافق و سألني ماذا سوف ألبس فعندما أعلمته بما سألبسه وعلم انها ألوان ملفتة و تلمع اتضايق كثيرا وقال لي هل من الممكن تغيير الطقم بإي طقم عادي وانا قلت لا لأنه سهرة و طلب مني ان أتصور حتى يرى هذا اللبس ويطمئن انه ليس مبالغ فيه و عندما شاهد الصور قال لي انه ملفت جدا و كان قد نبه علي أن أجلس طوال الفرح ولا أظهر كثيرا ولا أتكلم مع اي ولد وألا أتأخر وعندما تأخرت في الفرح اتصلت بيه اطمئنه اني سأتأخر تضايق كثيرا ولكني اقنعته اني سأعود مع والدة زميلتي في السيارة حتى بيتي
و في يوم وصلني والدي للكلية و عندما اعلمت أخي هذا ان والدي كان معي قال لي لماذا لم اخبره انه هنا كان يود التعرف عليه وقال لي انه من المؤكد انه سيألتي للتعرف عليه ويقابله يوم ما و يفتح معه موضوع (وما فهمته انه يود التحدث مع والدي في موضوع ارتباط)
صراحة فرحت كثيرا بأيامي معه
مع شخص يخاف علي
أشعر بالأمان معه
يراعيني
يناسبني
أخلاقه عالية
حقيقة كنت مرتاحة كثيرا معه وكل يوم كان يظهر لي اهتمامه أكثر وأكثر خصوصا انه لم يعد يذكر كلمة أختي أبدا وعندما كنت أقول أخي كان لا يرد كان يغير علي من اي ولد أكلمه ويطلب مني ألا أكلم أحدا آخر
وبعد فترة و انا و هو على هذا الحال
حدثت مشكلة لصديقتي التي كان يحبها مع الذي كانت مرتبطة معه بالحب و انفصلوا
كانت منهارة جدا وكنت أدعمها و أهدئها
و أول طريق سلكت له ان تذكرت ان "أخي--زميلي" كان معجب بها وكانت وقتها تحتاج الدعم من اي أحد
فسألتني يوم أن أسمح لها ان تضيف زميلي وأخ على الايميل
وانا بدون تردد وافقت فورا
وليلتها ومنذ بداية أن أضافته هي وانا أحدثه يتأخر في الرد و أجده مشغولا فأسأله اذا كان مشغول وكان يقول لا وأيضا يكررها وينشغل
وبعد فترة أسبوع على نفس الحال ينشغل معها بالكلام عني فصارحته انه اذا كان مشغولا اذا لا يحدثني لكنه كان يقول آسف و يعيد مرة أخرة
وبعد هذا الأسبوع قطع تماما الكلام معي وذلك في نهاية السنة الدراسية لو يعد يدخل على ايميله وكنت ألاحظ من كلام زميلتي انه مازال يكلمها فصارحتها هل هو يدخل invisible ؟
و صدمتني بإجابتها انه عمل ايميل جديد لم يضف عليه أحدا سواها هي
ولم أتحمل فترة الأنهيار التي كنت فيها وعندما صارحته في الكلية قال لي انها فترة امتحانات فقط وانه سيعود كما كان قريبا
و انتهت الامتحانات وطول فترة الأجازة لو يسأل عني وعندما صديقتي فتحت معه موضوعي انه لم يعد يكلمني ليلتها فتح ايميله القديم وكلمني وعندما بدأت ألومه مرة أخرى هرب مني ولم يعد يدخل تماما
و هو على هذا الحال حتى الآن و أنا على حالتي من الانهيار عندما اتذكره و مجرد ان اسمع اسمع او اسمع اغنيته.....

سؤالي.......
- لماذا انا على هذا الحال لم أنساه رغم ما فعله بس؟؟؟ هل أحبه؟؟ هل فعلا تعلقت به بكل اهتمامه بيا؟؟ ام هو كان مجرد أخ لي وانا فقط ما انا به لأني فقدت أخ ليس أكثر؟؟
- هل من كل أفعاله معي كانت تفسير انه أحبني؟؟؟ أم كان مجرد اعجاب؟؟؟ أم كان مجرد فترة ان ينسى اعجابه بصديقتي؟؟
- هل كان متخذني مجرد وسيلة للوصول لصديقتي لأنه يعلم اني أحكي كل شئ لها؟؟؟ أم كان متخذني فترة لينساها؟؟
- ماذا أفعل الآن؟؟ وصديقتي وهو أمام عيني كل يوم؟؟ وصديقتي تحكي لي دائما عن حبه لها وما يفعله من اجلها وانا اسمع و أبتسم و عندما اكون لوحدي اتذكر كلامها وانهار؟؟؟

ماذا أفعل كي أنسى؟
ماذا أفعل حتى أعيد كرامتي منه؟
هل أحبه أم لا؟؟؟؟؟؟

معلش طولت عليكوا بس بجد الموضوع ده تاعبني اوي
محتاجة آرائكوا و إجابتكوا
أرجوكوا محتاجة مساعدتكوا

لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
قديم 11-01-2008, 12:58 PM
asmona asmona غير متصل
كول جديد

منتظرة أي رد أرجوكوا

رد باقتباس
قديم 06-20-2009, 12:11 PM
+
orked orked غير متصل
كول جديد

هو ما حبكيش هو حب صحبتك انتى اللى حبتيه هو فعلا كان بيتسلى بيكى والدليل على كده انو اول ما عرف ان صحبتك سابت اللى بتحبه رجعلها على طول احسن حاجة تحولى تعمليها انك تنسيه

رد باقتباس
قديم 06-20-2009, 12:19 PM
+
**THE SNIPER** **THE SNIPER** غير متصل
كول ماسى

سيبك منه من الاخر

رد باقتباس
رد

طرق عرض الموضوع

الساعة الآن: 06:29 PM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل