منتديات اصحاب كول 2015  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب اسـلامـيـات
تعارف و صداقات
مقاطع فيديو كل ما يخص الموبايل الهكرز والإختراق اخبار الرياضة طب و صـحـه


العودة   منتديات اصحاب كول 2015

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2009, 06:34 PM
+
abu treka abu treka غير متصل
كول اخر حاجه


 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الإقامة: مــصـ امبابة ـــر
المشاركات: 18,203
افتراضي الزمالك يهزم البنك الاهلى فى تجربة ودية اخيرة

انشر الصفحة على الفيس بوك
الزمالك على فريق الكرة بالبنك الأهلى 1/0 ودياً فى اللقاء الذى جمعهما فى إطار إستعدادات الزمالك لمباراة المقاولون العرب بالإسبوع الـ 26 للدورى العام والمحدد له يوم 8 إبريل الجارى .. وتعد هذه المباراة هى البروفة الأخيرة للزمالك قبل لقاء المقاولون ولذلك حرص السويسرى ديكستال على تجريب بعض الجمل التكتيكية التى ينوى تطبيقها خلال المباراة بالإضافة إلى الإستقرار على التشكيل الأمثل الذى سيخوض اللقاء .

وكان تشكيل الفريق فى الشوط الاول كالاتى . . عبد الواحد السيد لحراسة المرمى خط الظهر مكون من هانى سعيد وعمرو عادل و أحمد مجدى وفى خط الوسط إبراهيم صلاح وأحمد غانم وعلاء على صانع ألعاب وصبرى رحيل فى الجانب الايسر ومحمد عبدالله فى الجانب الايمن وفى الهجوم الإيفوارى كوفى ومحمد المرسى .

وقد انتهت احداث الشوط الاول من اللقاء بنتيجة التعادل السلبى بين الفريقين بدون اهداف ,وشهد الشوط الاول سيطرة ميدانية للاعبى الزمالك على مجريات اللعب ولاحت للزمالك فرصة من فاول لمحمد عبد الله ، وأنقذ عبد الواحد السيد إنفراد مؤكد من هجمة مرتدة لصالح البنك الأهلى ، ويضغط الزمالك ويضيع محمد المرسى المنضم حديثاً الى الزمالك بلعبة مزدوجة من داخل منطقة الجزاء .

ومع بداية الشوط الثانى شهدت صفوف الزمالك تغييرات بسيطة فى تشكيل الفريق وجاء

التشكيل فى الشوط الثانى على النحو التالى .. محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى خط الظهر مكون من عمرو عادل وهانى سعيد(عمرو الصفتى) وأحمد مجدى (حسام جمال )وباك يمين وباك شمال علاء على خط المنتصف مكون من ابوالعلا وإبراهيم صلاح ( الميرغنى ) وعلاء كمال فى مركز صانع الالعاب الإيفوارى كوفى و .

وشهدت أحداث الشوط الثانى خطأ دفاعى لهانى سعيد كاد ان يتسبب فى إحراز هدف التقدم للبنك الأهلى لولا تدخل أحمد مجدى وإنقاذه الكرة ، ثم ضغط الزمالك وأضاع علاء على هدف مؤكد من تسديدة قوية علت العارضة بقليل ، وفى منتصف الشوط الثانى يحرز علاء كمال هدف التقدم للزمالك من تسديدة جميلة من ضربة حرة مباشرة وحاول بعدها لاعبو البنك الأهلى الدخول فى أجواء المباراة من خلال العديد من العرضيات والتسديدات ولكنها جميعاً كانت تنتهى فى يد محمد عبد المنصف كما شهد الشوط الثانى تألق علاء كمال لاعب وسط الزمالك وسدد أكثر من كرة وكان أكثر اللاعبين نشاط داخل الملعب



لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 04-02-2009, 08:51 PM
+
ABOUGRESHA ABOUGRESHA غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا


 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: Ba7bK Ya FaYoUm
المشاركات: 20,477
افتراضي

شكرااا للمتابعه
مبروك للزمالك


رد باقتباس
  #3  
قديم 04-03-2009, 12:52 AM
+
the gunner the gunner غير متصل
كول ماسى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الإقامة: مصر الجديدة
المشاركات: 696
افتراضي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 02:42 PM.

رسائل - الابراج

اجيال نيوز
Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2015 Jelsoft Enterprises Limited