منتديات اصحاب كول 2014  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

 

 

 هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X

العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> ( الاغانى والصور ) <----= > احدث صور الفنانين و الجميلات

Notices

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2009, 03:20 PM
+
BaN0ta~TaY0ba BaN0ta~TaY0ba غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: ♥ مع برنسيستى السوسه♥
المشاركات: 6,488
2 موسوعة عن النمر الاسود(احمد زكى) المسابقه الرمضانيه المشتركه.....

انشر الصفحة على الفيس بوك



موسوعه خاصه بالمسابقه المشتركه بين قسمي
أخبار الفنانين وصورالفنانين






تاريخ الميلاد : 18 / 11 / 1949 – الشـــرقــيــة
تاريخ الوفاة : 27 / 3 / 2005 - القاهرة
الدراســـــــة : بكـالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية
اسمه الحقيقى : احمد زكى عبد الرحمن – وهو الأبن الوحيد لأبيه الذى توفى بعد ولادته وتزوجت والدته من رجل آخر – فقام بتربيته جده – بدأ مشواره الفنى وهو صغير حيث شجعه ناظر المدرسة الذى كان يحب المسرح – وفى حفل للمدرسة تمت دعوة مجموعة من الفنانين من القاهرة وشاهدوه وهو يمثل على مسرح المدرسة فنصحوه بالإلتحاق بمعهد المسرح واثناء دراسته بالمعهد اشترك فى مسرحية ( هاللو شلبى ) – ثم تخرج من المعهد وكان اول دفعته وبدأ مشواره بالمسرح وعمل العديد من المسرحيات الناجحة – ثم عمل بالتليفزيون والسينما تزوج من الفنانة الراحلة / هالة فؤاد وانجب منها ابنه / هيثم – تعتبر افلامه محطات هامة فى تاريخ السينما المصرية

- يعتبر احمد زكى من أهم الفنانين فى تاريخ السينما المصرية فهو دائما كان يبحث عن الكيف على حساب الكم – يلفت اليه الأنظار مع كل دور جديد يقدمه وأعماله تشهد له بذلك منذ أول بطولة له فى فيلم ( شفيقة ومتولى ) ومرورا بأفلام ( اسكندرية ليه – الباطنية – طائر على الطريق – العوامة 70 – عيون لاتنام – النمر الأسود – موعد على العشاء – البرئ – زوجة رجل مهم ) والعديد من الأفلام التى حققت نجاحات كبيرة على مستوى الجماهير والنقاد على السواء .

- طريق أحمد زكى الفنى كان صعبا ملئ بالإحباطات والنجاحات هذا ماقطعه على نفسه حتى وصل اليه من شهرة واحترام جماهيرى منقطع النظير جعله يتربع على قمة النجومية – وكان خجله دائما يسبقه فى تعاملاته فكان يحدث الكبار باحترام شديد ويعامل اقرانه بمودة متناهية ويكفى ان تلقاه مرة واحدة حتى ترفض كل دعاوى الغرور التى تلتصق به وترد السهام التى يطلقونها عليه الى صدور مطلقيها وتشهد له بأنه فتى نقى برئ .

- تألق احمد زكى فى شخصيات من الطبقة الفقيرة البعيدة عن شخصية الثراء وراح فى كل دور يقدم وجها اكثر صدقا للمصرى الأصيل واحتفظ بميزة التعبير عن الأنسان ذو المرجع الشعبى وكان احمد زكى يفسر ذلك قائلا : لقد تغيرت السينما كثيرا عما كانت عليه وزادت الشخصيات تعقيدا فالسينما الواقعية اليوم ليست تلك التى تنزل الى الشارع فقط بل ايضا تلك التى تتحدث عن انسان الحاضر بكل مشاكله وافكاره ودواخله فشخصيات اليوم غالبا رمادية ليست بيضاء ولا سوداء ليست خيرة دائما ولا شريرة دائما – كما عرف على احمد زكى كيف يتنقل من دور الى آخر حتى لو لم تكن هناك قواسم مشتركة بينها .

- احمد زكى هو الفلاح الساذج فى فيلم ( البرئ ) ومقتنص الفرص الهائم على وجهه فى فيلم ( احلام هند وكاميليا ) وابن الحى الذى قد يهوى إنما يحجم ويخجل فى فيلم ( كابوريا ) وضابط الأستخبارات القاسى والذى يفهم حب الوطن على طريقته فقط فى فيلم ( زوجة رجل مهم ) وهذا يؤكد لنا قدرة احمد زكى على تقديم اداء طوعى ومقنع فى كل الحالات المختلفة فهى مقدرة ناتجة عن اهتمامه منذ الصغر بالملاحظة وحب التعبير واختيار الكثير من الأحاسيس والرغبات الكامنة فى التعبير عما يشعر به كما كان دائما يرفض ان يقوم عنه دوبلير او بديل للأدوار ذات الطبيعة الخطرة وكان يؤديها بنفسه رغم خطورتها على حياته – ومن أشهر أدواره الخطرة الصعبة التى قام بها وأداها بنفسه فى فيلم ( موعد على العشاء ) امام الفنانة الراحلة / سعاد حسنى حيث أسلم نفسه للماكيير الذى كسا وجهه بزرقة الموت والجروح الدامية ومكث داخل ثلاجة الموتى كما اقتضى دوره حتى تدخل عليه بطلة الفيلم لتكشف عن وجهه وتتعرف عليه بعد ان صدمه زوجها السابق فى الفيلم بسيارته – وقد اعيد المشهد اكثر من مرة مما استلزم اغلاق الثلاجة على احمد زكى عدة مرات حتى لاتأتى اللقطة التى لاتستغرق عدة ثوانى على الشاشة مقنعة لدى المشاهد وقد علق احمد زكى على هذا المشهد بأنه كان يشعر بأن اعصابه كلها تنسحب منه وكأنما توقفت دقات قلبه وكان يضغط على قدميه بشدة لينبه اعصابه بأنه مازال حيا .

- هذا هو احمد زكى ذلك الفنان الذى كان يعانى ويتعذب كثيرا من اجل توصيل الفكرة والرؤية التمثيلية من خلال شخصياته التى يؤديها – فنان قل ان تجد مثيله وسط هذا الكم من الممثلين المصريين والعرب – انه حقا فنان عالمى .

اهم اعماله السينمائيه:




أبناء الصمت 1974



بدور 1974


صانع النجوم 1977


شفيقة ومتولي 1978


العمر لحظة 1978


وراء الشمس 1978


إسكندرية ليه 1979


الباطنية 1980


طائر على الطريق 1981


عيون لا تنام 1981


موعد على العشاء 1981


الأقدار الدامية 1982


العوامة رقم 70 1982


الاحتياط واجب 1983


درب الهوى 1983


المدمن 1983


الليلة الموعودة 1984


الراقصة والطبال 1984


التخشيبة 1984


البرنس 1984


النمر الأسود 1984


سعد اليتيم 1985


شادر السمك 1986


البداية 1986


الحب فوق هضبة الهرم 1986


البريء 1986


أربعة في مهمة رسمية 1987


البيه البواب 1987


أحلام هند وكاميليا 1988


زوجة رجل مهم 1988


الدرجة الثالثة 1988


ولاد الإيه 1989


البيضة والحجر 1990


الإمبراطور 1990


كابوريا 1990


امرأة واحدة لا تكفي 1990


الهروب 1991


الراعي والنساء 1991


المخطوفة 1991


ضد الحكومة 1992


الباشا 1993


مستر كاراتيه 1993


سواق الهانم 1994


الرجل الثالث 1995


ناصر 56 1995


إستاكوزا 1995


نزوة 1996


حسن اللول 1997


البطل 1997


هستيريا 1998


أرض الخوف 1999


إضحك الصورة تطلع حلوة 1999


أيام السادات 2000


معالي الوزير 2002


حليم 2005




اهم اعماله التليفزيونية:


- الأيـام
- الرجل الذى فـقد ذاكرته مـرتيـن
- الفيلم التليفزيونى انا لا اكذب ولـكنى اتـجمل
- هـــو وهـــى

اهــم الأعـمال المـسرحـية :


- هـــاللو شـلــبى
- مدرسة المـشاغـبين
- الـعيال كـبرت
- اولادنا فــى لندن

لمحه عن اعماله الفنيه:

مسرحية هاللو شلبي




تمثيل : أحمد زكي ، عبد المنعم مدبولي ، محمد صبحي ، سعيد صالح ، ليلى فهمي، مديحة كامل، عبد الله فرغلي ، نظيم شعراوي ، سهير الباروني .



إخراج: سعد آردش





أيام السادات


تمثيل:


أحمد زكي - ميرفت أمين - منى ذكي


إخراج:


محمد خان


الملخص:


يجسد أحمد زكي في أروع أدواره قصة حياة الرئيس الراحل أنور السادات من واقع سيرته الذاتية وقد نجح الفيلم نجاحاً ساحقاً في دور العرض وأشاد به النقاد وأصبح علامة في تاريخ السينما المصرية




أرض الخوف



تمثيل: أحمد زكي - سامي العدل - عزت أبو عوف



إخراج:


داوود عبد السيد






أضحك الصورة تطلع حلوة



تمثيل: أحمد زكي - منى زكى - سناء جميل - ليلى علوي - كريم عبد العزيز - عزت أبو عوف



إخراج:


شريف عرفة


سيد مصور فوتغرافي في مدينة صغيرة يعيش مع أمه روحية وابنته تهاني بعد وفاة زوجته منذ عشر سنوات. تحصل تهاني على مجموع يؤهلها للالتحاق بكلية الطب في جامعة القاهرة ، فتقرر الأسرة الانتقال للإقامة في القاهرة . يتبادل سيد الحب مع نوسة الأرملة الشابة التي تدير كشكًا على كورنيش النيل حيث يعمل سيد مصورًا متجولا . تتبادل تهاني الحب مع زميلها طارق ابن أحد كبار رجال الأعمال. يحول رجل الأعمال دون زواج ابنه من تهاني ، ولكن طارق يتمرد على والده ويتزوج من تهاني .





هيستريا


تمثيل: أحمد زكي نجوى فؤاد شريف منير عبله كامل سامي العدل محمد يوسف طارق فؤاد



إخراج: عادل أديب




ناصر 56



تمثيل:أحمد زكي فردوس عبد الحميد



إخراج: محمد فاضل


الملخص:


يزور جمال عبد الناصر (أحمد زكي ) يوغوسلافيا صيف 1956 للاجتماع مع تيتو ونهرو . يعلن البنك الدولي رفض تحويل مشروع بناء السد العالي في مصر . يعود عبد الناصر إلى مصر ويقرر تأميم قناة السويس . يعلن قرار التأميم في 26 يوليو ، وتتوالى ردود الفعل العالمية ، ويبدأ العدوان الثلاثي الإسرائيلي البريطاني الفرنسي ضد مصر . يعلن عبد الناصر المقاومة .





الرجل الثالث


تمثيل: أحمد زكي محمود حميدة ليلى علوي فتوح أحمد مها عز الدين محمد الصاوي



إخراج: علي بدرخان


كمال حسين طيار مقاتل شارك في حرب 73 ولكنه يفصل من الخدمة بسبب خطأ غير مقصود أدى إلي مقتل زميل له أثناء المعركة . تتخلى عنه زوجته وتتزوج من غيره . يعمل كمال على طائرة هليكوبتر في شركة بترول . يتردد على أحد النوادي الليلية حيث يتعرف على سهام عشيقة المليونير رستم رجل الأعمال وتاجر المخدرات والتي تفقد الأمل في الزواج منه . يستغل رستم حاجة كمال الملحه للمال يحيل عليه سهام للإيقاع به حتى يقبل العمل معه بأن ينقل بطائرته صفقة المخدرات التي ينتظر وصولها على سفينة . بذلك لا يتعرض لمخاطر خفر السواحل وتفتيش أدارة الجمارك ألا أن سهام وكمال يقع كل منهما في حب الأخر . عندما يعلم رستم بمشاعرهما يتوعد لهما ولكن بعد تنفيذ المهمة . يقوم كمال بالتبليغ عن نشاط العصابة ويتم القبض عليهم . يشعر كمال بأنه استعاد كرامته وثقته في نفسه يتزوج من سهام .






ضد الحكومه



تمثيل: احمد زكى ابو بكر عزت عفاف شعيب لبلبه


احمد خليل المنتصر بالله



اخراج: عاطف الطيب









المخطوفه



تمثيل:أحمد زكي كمال الشناوي ليلى علوي نجاح الموجي مظهر ابو النجا أمينة رزق



إخراج: شريف يحيى


الملخص:


يعول حسين الشاب العصامي أمه وأخته من دخل سيارة الأجرة التي يمتلكها. تصدمه الفتاة الثرية نيفين بسيارتها فتحطم سيارته. يقودها إلى قسم الشرطة بعد أن يعتدي عليها ضربًا. يصل والدها راتب بركات رجل الأعمال الكبير صاحب السلطة والنفوذ. يثور على حسين ويرفض أن يعوضه عن خسارته. تصاب الأم بأزمة صحية ويحتاج حسين إلى المال لعلاجها ويحاول الحصول عليه من راتب ولكنه يرفض. تموت الأم فتزداد ثورة حسين. يخطف نفين ويطالب راتب بفدية كبيرة. يرفض راتب الاستسلام ويتحدى حسين. يصل رجال الشرطة إلى المكان ومعهم راتب . ينهار حسين قبل أن يحدد موقفه وتنهال عليه طلقات رصاص الشرطة ليلقى مصرعه.




الهروب



تمثيل: أحمد زكي هالة صدقي حسن حسني عبد العزيز مخيون محمد وفيق زوزو نبيل أبو بكر عزت



إخراج:


عاطف الطيب



الملخص:


منتصر شاب جاء من أقاصي الصعيد ليعمل بالقاهرة، يعمل في شركة تتولى سفر العمال إلى البلاد العربية ويكتشف أن المكتب الذي يعمل به يلجأ إلى التأشيرات المزورة، يدب الخلاف بينه وبين مدحت صاحب الشركة فيدبر له تهمة حيازة المخدرات، ويدخل السجن وعندما يخرج يفاجأ بابنة عمه الذي عقد قرانه عليها قد استسلمت لرجوات التي تدفعها للانحراف، يقرر الانتقام من مدحت فيقتله. يتورط أيضا في مقتل رجوات. يتم القبض على منتصر ألا أنه يتمكن من الهرب. وفي إحدى مرات القبض عليه يحاول الحماية في صديقه ضابط البوليس سالم ولكن يطلق رجال الشرطة الرصاص في اتجاههما ليلقيا مصرعهما .




البيضة والحجر


تمثيل: أحمد زكي معالي زايد فؤاد خليل أحمد توفيق نجوى فؤاد صبري عبد المنعم عبد الغني ناصر ممدوح وافي نعيمه الصغير محمود السباع عبد الله مشرف أحمد غانم




إخراج: علي عبد الخالق



الملخص:


مستطاع مدرس فلسفة يؤجر حجرة في أحد المنازل - يعتقد سكان المنزل أنه على صلة بعالم الجن مثل ساكنها القديم ، ينجح بلباقته في التوفيق بين زوجين تتكرر خلافاتهما ، يتبارك به أهل الحي ، يستغل مستطاع ذلك فيتعلم أمور الشعوذة مستفيدا بدراسته في علاجهم وحل مشاكلهم ، تتسع دائرة تعامله ويثري ثراء كبيرًا يضيق بتصرفاته فيسلم نفسه لرجال الشرطة ويطالب بمحاكمته يفرجون عنه ولكنهم يضعونه تحت المراقبة .




الامبراطور



تمثيل :احمد زكى و رغدة


إخراج: طارق العريان


الملخص:


يعمل زينهم وإبراهيم بعد الإفراج عنهما مع تاجر المخدرات سليم . يستقل عنه زينهم ويعاونه إبراهيم ويتوسع في أعماله غير المشروعة ، يخطط سليم للتخلص منه فيقتله زينهم ويتزوج من عشيقة سليم الراقصة حياة التي تضيق بتكالبه على المال وجرائمه المتكررة وتستسلم للهيروين . يحقق معه مكتب المدعي الاشتراكي لمصدر ثروته المريب ولكن محاسبيه ومحاميه يثبتون براءته . يستسلم للهيروين بعد أن تتخلص حياة من الجنين الذي يتوق إليه . يقتل إبراهيم بعد أن يظن أنه قد خانه مع حياة ثم يلقى مصرعه على أيدي أحد منافسيه .




البرنس



تمثيل : احمد زكى حسين فهمى هناء ثروت




إخراج: فاضل صالح




صور النمر الاسود:



































































































































نعم مات أحمد زكي مقتولا








و هو الذي ساعد قاتله على قتله بيده!!



لم يكن أحمد زكي يشرب الدخان ... بل كان يأكله ... كان ينهم منه بشراهة ...






و كانت النتيجة المتوقعة






سرطان الرئة






تلف الكبد



ثم انتظار القدر المحتوم بحسرة و ندامة







فات الأوان ...


و لو حالفه الحظ في البقاء ... فربما تنفس برئة واحدة ...



أما القاتل فهذه صورته بلا تحفظ ...




1



2



3







قتل أحمد زكي و يقتل معه أكثر من خمسة ملايين إنسانا كل سنة ...



و مازال الكثير يقبله بشغف ليسكنه حشاشة جوفه!!!


و الذي يصدره للعالم قد يستخدم واردات ضرائبه في


ضرب المسلمين ... و لكنهم في سدرتهم نائمون



ألا عقل لمن يجترع سما اتفق القاصي و الداني على فتكه !!!


لا حول ولاقوة الا بالله



صور جنازة النمر الاسود



شيع جثمان الفنان أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود بضاحية المهندسين


الممثلة المصرية يسرا، التي شاركت زكي في بعض أفلامه مثل امرأة واحدة لا تكفي، مع الممثلة المعتزلة شهيرة


سعيد صالح من بين من شاركوا أحمد زكي أول أدواره. فاشتركا معا في بطولة مسرحيتي مدرسة المشاغبين والعيال كبرت


عماد أديب (إلى اليسار) كان من آخر من كانوا بجوار زكي قبل وفاته، وهنا يتقبل العزاء من الممثل المصري نور الشريف


والمطربة اللبنانية نيكول سابا




كما حرص عدد كبير من الفنانين العرب على تقديم واجب العزاء مثل المطربة التونسية لطيفة



عدد كبير من الفنانين المصريين حرصوا على تقديم واجب العزاء، وكان من بينهم حسين فهمي




وكان هيثم، نجل زكي الوحيد، في استقبال المعزين. وهنا يقف إلى جواره الممثل الكوميدي محمد هنيدي

مازال النمر الاسود حيا بيننا
باعماله المميزة والمتميزة
وخلفه فى التمثيل
ابنه الفنان الصاعد
هيثم احمد زكى



ستظل حيا بيننا يا
احمد زكى....








لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 09-02-2009, 04:01 PM
+
شانيا شانيا غير متصل
و ــردــ ه اصحـاب كـول

 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,261
افتراضي

شكرا على الموضوع التحفه ده يا جميل.


رد باقتباس
  #3  
قديم 09-02-2009, 05:12 PM
+
Mohamed Saad Mohamed Saad غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: شرقاوى - كريم - عظيم
المشاركات: 10,119
افتراضي

روعة يا سكرة
مجهود خراااااااااافى بجد
وموسوعة متكاملة ورائعة جدا جدا
وطريقة العرض تحفة بجد
اتمنى لكى التوفيق فى المسابقة ان شاء الله
ولكل المتسابقين الشطار اوى
تسلم ايديكى


رد باقتباس
  #4  
قديم 09-02-2009, 08:20 PM
+
BaN0ta~TaY0ba BaN0ta~TaY0ba غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: ♥ مع برنسيستى السوسه♥
المشاركات: 6,488
افتراضي

ميرسي على مروركوا الجميل
نورتواااااااااااااااااااا التوبيك


رد باقتباس
  #5  
قديم 09-03-2009, 12:32 AM
+
angel emo angel emo غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا


 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: فوكك مني
المشاركات: 17,065
افتراضي

ميرسي يا قمر التوبيك رااااااااااائع بجد تسلم ايديكي ايه الجمال ده


رد باقتباس
  #6  
قديم 09-03-2009, 02:20 AM
+
M!Ss G00gle M!Ss G00gle غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: ♥ مع طيوبتي اللمضه ♥
المشاركات: 4,588
2

سكرررررررررررررررر
والله موسوعه هايله اوي ياقمرايه
ومجهودك فوق الوصف
تسلم ايدك بجد
وربنا يارب يوفقك ياسكره


رد باقتباس
  #7  
قديم 09-03-2009, 02:46 AM
+
Adel Elgohary Adel Elgohary غير متصل
كول جبار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الإقامة: }{ALEX}{
المشاركات: 1,023
افتراضي

تسلم ايدك
الموسوعه جامده اخر حاجة وكفايه انها عن فنان كبير جدا ...
نايس توبيك,,,




الله يا جمالو هما شافو ايه ... عينى وانا شايفو عيزه تانى ايه قلبى وانا عارفو قالى روحى فيه ده حبيب قلبى انا يرتاح واتعاب انا وانا مين غيرى انا يهواه زى انا

عينى وانا شايفو
,,,


حبيبى قدام عنيه كفايا
عاليا الدنيا ديه ... حبيبى
رنه صوتو فى ودانى حبيبى ابقه
ليا من اى شىء تانى
,,,


رد باقتباس
  #8  
قديم 09-03-2009, 11:33 AM
+
BaN0ta~TaY0ba BaN0ta~TaY0ba غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: ♥ مع برنسيستى السوسه♥
المشاركات: 6,488
افتراضي

ميرسي على مروركوا الجاااااااااااااامد
منورررررررررررررررررررررررررررررين


رد باقتباس
  #9  
قديم 09-04-2009, 05:19 PM
+
BaN0ta~TaY0ba BaN0ta~TaY0ba غير متصل
اعضاء اصحاب كول المتميزين جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: ♥ مع برنسيستى السوسه♥
المشاركات: 6,488
افتراضي

.............


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 11:50 PM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل

Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Limited