منتديات اصحاب كول 2014  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

 

 

 هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X

العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> (المنتديـــات العــامـه) <----= > عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه

Notices

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-26-2009, 12:10 AM
+
ماما توتا ماما توتا غير متصل
رئيسة قسم عالم الجريمة سابقا

 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الإقامة: فى بيتى
المشاركات: 4,735
37 (ملف كامل فديو+صور للناجين )شهود عيان لحادث قطار العياط

انشر الصفحة على الفيس بوك
شهود عيان حادثة العياط للتلفزيون المصري


حالة استياء و غضب شديدة بسبب الاهمال الذي تسبب في حادث قطار العياط و مطالبة بمحاسبة المسئولين وقد وقعت الحادثة الساعة 6 و 45 دقيقة مساء امس بعدما توقف سائق القطار المتجه من الجيزة الى الفيوم في الطريق بعد اصطدامه بجاموسة كانت تعبر شريط القطار و لم تصدر اي اشارات تحذيرية للقطارات القادمة من خلفه بتوقف قطار الفيوم في الطريق مما ادى الى اصطدام قطار القاهرة المتجه الى اسيوط بموخرته وتهشم عربيتين من القطار تماما وانقلاب عربات اخرى .


وقال شهود عيان من العياط التابعة لمحافظة 6 اكتوبر ان معظم ركاب قطار الفيوم من الطلبة و العمال الذين يستخدمونه بشكل شبه يومي وهذه الحادثة ليست الاولى من نوعها في الفيوم فهناك في نفس المكان وقعت حادثة قطار الصعيد الذي اخترق وراح ضحيته اكثر من 300 مصري حسب ما اعلنت وزارة الصحة وقتها .

وقال شهود عيان ان الاهالي قامت بمساعدة ضحايا حادث قطار العياط و محاولة انقاذ الركاب قبل وصول الاسعاف و الشرطة الى موقع حادثة قطار العياط
وقد اعلنت هيئة سكك حديد مصر انه تم انتشال ورفع الاثار الناجمة عن حادث قطار العياط و انتظمت حركة القطارات في نفس الخط .

ويطالب الكثيرين الان بمحاسبة المسئولين عن حادثة قطار العياط و خاصة بعد تكرار هذا الحادث وبعد عملية تجديد جرارات القطارات في سكك حديد مصر و قالوا انه يجب عدم القاء اللوم على المواطن و الاهمال الحكومي هو المتهم الرئيسي في حادثة قطار العياط .















"ياسر شعبان 32 سنة فنى ميكانيكى بهيئة النقل العام وأحد الناجين من قطار الموت، الذى سرد القصة بالتفاصيل وكأنه يحكى حدوتة خيالية.

بدأ ياسر حديثه قائلا: ركبنا القطار المتجه إلى الفيوم فى حدود الساعة الخامسة ليتحرك من محطة الجيزة فى الخامسة وعشر دقائق، كان يسير بطريقة طبيعية خاصة وأن عرباته لا تتجاوز الأربع عربات.

وأضاف: كنت فى طريقى من القاهرة إلى الوسطى بعد عودتى من عملى فركبت القطار رقم 152 "الفيومى" وكان القطار يسير بطريقة طبيعية، حتى اقترب فى السادسة مساء من محطة "الرقة" بالعياط حيث صدم "جاموسة" أثناء عبورها شريط السكة الحديد كما دهس صاحبها أيضا، ليتوقف القطار مباشرة بسبب العطل الفنى الذى لحقه فور اصطدامه بالجاموسة والتى تسببت فى كسر قصبة الهواء، مما أدى إلى تفريغ الهواء من الجرار وتوقفه عن الحركة تماما.

بدأ القلق يتسرب إلى نفوسنا فى هذا المكان الذى شهد العديد من حوادث انقلابات القطارات، بالفعل بدأ الركاب فى إخلاء القطار، إلا أن كبار السن تعثروا فى النزول سريعا، فى الوقت الذى كان القطار الآخر يسير على نفس الشريط فى طريقه إلينا، دقائق صارعنا فيها الموت حاولنا أن نفدى الكثير من كبار السن إلا أن سرعة القطار القادم كانت تفوق سرعتنا

وتحدث ياسر بمرارة قائلا إنه كان بصحبه خالته وابنتها ولم يستطع إنقاذهم من الموت، بالإضافة إلى أن العربة الأخيرة قد اكتظت بالركاب لأنها قريبة من باب المحطة، ليصطدم القطار بسرعته الفائقه فى القطار المتعطل ويعلن عن وفاة جميع ما فى العربة الأخيرة.

وحمّل ياسر المسئولية عن الحادث لمراقبى الأبراج الذين تسببوا فى الحادث حسب وصفه، واتهمهم بعدم القيام بمهام اعمالها لاخبار سائق القطار رقم 188 المتجه من القاهرة إلى أسيوط إن هناك قطارا معطلا ليقلل من سرعتة ليتفاد الصدام، خاصة أن السيمافورة أعطت الضوء الأحمر بعد فوات الأوان.

وتلقى معهد ناصر، مساء أمس السبت، المصابين بحادث قطار العياط والذين بلغ عددهم حوالى 20 مصابا أغلبهم إصابات سطحية، وأشاد عدد كبير من المرضى باهتمام المعهد بهم منذ وصولهم، فيقول محمد عطية أحد أهالى المصابين أن الاهتمام بالمرضى "فوق الوصف" واتفق معه باقى المرضى بالغرفة.

وسرد محمد جمعة أحد المصابين، أنه كان متوجها إلى الفيوم "ومثل بقية الركاب، شعر بتصادم القطار ووقف فجأة، فنزل هو وعدد من الركاب لمعرفة سبب الوقوف، فوجدوا أن القطار صدم بقرة وعندما سألوا السائق لماذا لا تتحرك، قال إن هناك عطلا بالقطار، فصعد الجميع إلى القطار ولم تكتمل خمس دقائق وكان التصادم بين القطارين حتى أننى لم أشعر بشىء حتى وجدت نفسى فى سيارة الإسعاف".

ويقول حسين مصطفى طالب بجامعة الأزهر وأحد المصابين، إنهم عندما انتقلوا إلى مستشفى الواسطة، وجدوا إهمالا شديدا من إدارة المستشفى، حيث إن السرير كان به اثنان من المرضى، بالإضافة إلى أن هناك مرضى كانوا يجلسون على الأرض، واتفق معه فى إهمال مستشفى الوسطى للمصابين يوم الحادث، عدد كبير من المصابين الذين نقلتهم الإسعاف إلى الواسطة قبل انتقالهم لمعهد ناصر بالقاهرة.

وأضاف حسين مصطفى محمد أحد المصابين، أن الركاب ساعة الحادثة كانوا بيجروا مثل ما هنشوف يوم القيامة، حيث إن الصراخ من جانب الأطفال والكبار وحالة الرعب والذهول سيطروا علينا جميعا.

ومن جانبه أكد سيد أبو زيد أحد المصابين، "أن تصادما فى أحد الكراسى بصدره والنصف الأيمن من رأسه، موكدا أنه يعانى من السعال مما يؤثر على الإصابة فطالب الطبيب بمعهد ناصر أن يعطيه دواء لتهدئة السعال فكان رد الطبيب" إحنا هنا نعالجك من الإصابات مش الكحة".

وتقول سوزان عطية إن الأهالى هم الذين قاموا بعمليات الإنقاذ، مما تسبب فى إصابتهم، بينما التزم رجال الإنقاذ والإسعاف الجانب الآخر من مكان الحادث، مشيرة إلى أن مستشفى العياط التى انتقلت لها قبل معهد ناصر كانوا سوف يقومون بتشويه وجهها من خلال استخدام السلك الذى يستخدم فى تنظيف الأطباق لترقيع الجروح التى بوجهها.


لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 10-26-2009, 12:12 AM
+
Dr.YoUnG pRiNcEsS Dr.YoUnG pRiNcEsS غير متصل
اعضاء اصحاب كول المميزين جدا ومن مؤسسى المنتدي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: IN A World Special For Me & No One Cannot Near It
المشاركات: 10,170
37 رد: شهود عيان لحادث قطار العياط +مجموعة فديو

ميرسى كتير على الخبر

وعلى الفيديوهااااات

تقبلى مرورى


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 12:53 AM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل

Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Limited