منتديات اصحاب كول 2014  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

 

 

 هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X

العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> ( اقســـام منوعــه في جميع المجــالات) <----= > اخبار السياسة المصرية والعالمية والعربية-اخبار السياسة اليوم

Notices

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-30-2010, 02:33 AM
+
Love my life Love my life غير متصل
كول جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,950
111 اشرار العالم............................

انشر الصفحة على الفيس بوك
مقدمه
( ونفس وما سواها . فاهمها فجورها وتقواها ز قد افلح من زكاها . وقد خاب من دساها ) [ الشمس : 7-10 ]

لا يوجد فى اى اثر مكتوب اعظم من هذا الوصف القرانى اانفس البشريه التى تسمو حينا الى اعلى مراتب الخير وتجمع احيانا الى ابشع درجات الشر .
واذا كان الاعجاز القرانى قد اوجز تعريف النفس الانسانيه فى هذه الكلمات فان الانسان حاول منذ بدء الخليقه وحتى اليوم التعرف على هذا الشئ الذى يسكن جسده كما اجتهد الفلاسفه والكتاب والادباء فى تفسير هذا اللغز الذى يجسد مبدا الحياه على الارض ولكنه ينطوى فى الوقت ذاته على كل صنوف الشر ويلخص الفيلسوف الالمانى ارثر شوبنهاور فلسفه الشر من وجهه نظره فيقول( الانسان هو الكائن الوحيد الذى يسبب الالم للاخرين لا لسبب الا لانه يريد ان يفعل ذلك) اما الاديب والكاتب الانجليزى جوزيف كونراد فلا يرى اى ضروره للبحث عن قوى غيبيه تسكن عوالم خفيه لاتهامها باطلاق الارواح الشريره ضد البشر فالانسان حسب قوله قادر على فعل كل الشرور ولا يتعجب الشاعر والقس الانجليزى جوناثان سويفت من ظهور عدد من اباطره الشر على مدى التاريخ الانسانى ويقول( لم اتعجب ابدا لرؤيه اشرار من بنى الانسان ولكن ما يبعث على الدهشه انهم لا يشعرون باى خجل تجاه ما ارتكبوه من جرائم فى حق البشر) ويعتبر القتل جواز المرور الاسود الى عالم الاشرار هكذا يقول الكاتب المسرحى الفرنسى ادموند روستاند الذى جسد رؤيه اباطره الشر لهذه الجريمه بقوله ( عندما تقتل شخصا واحدا فانت مجرد قاتل وعندما تقتل مليون شخص فانت بطل فاتح اما عندما تقتل كل البشر فانت اذن اله ) والسوال ترى ما هو السبب او الاسباب التى تدفع الانسان للسقوط فى مستنقع الشر ؟!
الشاعر الانجليزى الساخر صامويل باتلر يقول( السبب كامن فى النفس الانسانيه ويبدا فى الظهور مع الشعور بالنقص واضطراب الشخصيه كان يجد الشخص سعادته فى ايذاء الاخرين وتدميرهم ... اما الفيلسوف الهندى رابندرانات طاغور فيرى ان انفلات القوه من عقلها هو نقطه البدايه لدخول امبراطوريه الشر فى حين يرى اخرون ان المال هو اصل كل الشرور .. وهكذا تعددت الاسباب والنتيجه واحده اشرار فى كل مكان وان اختلفت صورهم ودوافعهم ومثلما حفل التاريخ بالعديد من قصص العظماء ورموز الخير والعدل ابتليت البشريه بحفنه من الاشرار اصبحوا وصمه على جبين الحياه الانسانيه على مدى تاريخها القديم والحديث .. هؤلاء الاشرار بينهم حكام طغاه مستبدون ومجرمون وسفاحون ولصوص ومجانين ولا يجمع بينهم سوى شئ واحد .. نفس شرسره جعلت منهم صوره واحد من صور الشر على وجه الارض وياتى على راس الاشرار زعماء عصابات المافيا التى تستحق عن جداره اسم امبراطوريه الرعب والاجرام والتى امتد نشاطها الاجرامى الى كل مكان فى العالم وفى مقدمه اباطره المافيا ياتى ال كابونى امبراطور الجريمه الذى حقق شهره تفوق شهره اينشتاين وغاندى !!
وهناك نوع اخر من الاشرار قفزوا فى غفله من الزمن على مقاعد السلطه واصبحوا حكاما مستبدين فمنهم من القى الافا من ابناء شعبه طعاما شهيا للتماسيح مثل عيدى امين ومنهم من قدم المعتقلين وجبه عشاء على اطباق ذهبيه لضيوفه يوم حفل تتويجه مثل بوكاسا ومنهم من اباد عشرين مليونا من بنى وطنه فى سبيل بناء دوله التى حلم بها مثل ستالين وياتى على راس كل هؤلاء النازى هتلر الذى ارتكب ابشع مذبحه فى التريخ عندما اشعل فتيل الحرب العالميه الثانيه
ولم يقتصر موكب الاشرار على اباطره المافيا والحكام المستبدين بل هناك فئه اخرى حجزت لنفسها مكانا بارزا فى عالم الشر اصحاب هذه الفئه عقدوا حلفا غير مقدس مع الشيطان واصبحوا اشرار باسم الدين وما اكثرهم مثل جيم جونز الذى قتل الف شخص بالماء المقدس دوفالييه الساحر الذى قتل المعارضين وعلق رؤوسهم على اعمده الكهرباء وبول بوت الراهب البوذى الذى اباد اربعه ملايين شخص لتنفيذ فكره مجنونه عششت فى راسه !
..................................
وايمانا بالحكمه القائله ان تعريه جوانب الشر فى النفس البشريه قد يساعد على تطهيرها
واذا كان من المستحيل شطب كلمه الشر من قاموس البشر فان الامل الكبير فى ان تكون الالفيه العاشره
التى اشرقت شمسها على العالم منذ ايام حافله بخير اكثر وشر اقل .........................................
(هذا الموضوع به احدى عشر قصه عن اشرار العالم كل يوم جمعه باذن الله سوف اضيف لكم قصه واحده
اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم )
___________________________
1
ال كابونى امبراطور المافيا
الزعيم ارهق بوليس امريكا وهزمه موظف اشهر من اينشتاين وفورد وغاندى
مليونا دليل على جرائمه والنتيجه براءه .......!
حب المال اصل كل الشرور عباره من خمس كلمات تلخص كل نشاط المافيا فى عالم الاجرام وتفسير جميع عمليات الانتقام المتبادل للسيطره على مناطق النفوذ والتى راح ضحيتها مئات الاشخاص وياتى ال كابونى على راس زعماء عصابات المافيا بوصفه احد اباطره الجريمه فى العالم
ويعد ال كابونى امبراطو الجريمه فى تاريخ البشريه الحديث على الاطلاق فهو الرجل الذى ذاع صيته فى العالم اجمع فى زمن لم يكن يعرف التليفزيون ولا الاقمار الصناعيه ولا كل هاتيك الوسائل الدعائيه الجراره , صحيح ان الكثير منا سمع عن ال كابونى ولكن القليل هو من يعرف تفاصيل قصته وتاريخ حياته فى عالم الاجرام .
واذا كانت اسماء عديده قد فرضت نفسها على ساحه العنف بالولايات المتحده مثل لانسكى ولوشيانو وجينوفز ودياموند ودتش شولتز وغيرهم فان هذه الاسماء احترقت مثل الشهب فى سماء الجريمه وبقى نجم ال كابونى لامعا تتضائل الى جانبه كل النجوم .
حقق ال كابونى من النجاح والشهره فى عالم الاجرام ما يصعب تخيله الان حتى ان وزاره العدل الامريكيه قدرت حجم ميزانيه امبراطوريته التى كان يديرها ولم يتعد عمره 28 عاما 105 ملايين دولار فكم يساوى هذا المبلغ الان ؟ وقد بلغ ال كابونى هو الذى اختار العمده بنفوذه ونفوذ عصابته وعينه فى هذا المنصب .
اما اغرب الحكايات المتصله بال كابونى ان الدارسين فى معهد ميدل للصحافه فى شيكاغو اختاروه عام 1930 ضمن ابرع عشر شخصيات على مستوى العالم متساويا فى ذلك مع البرت اينشتاين وهنرى فورد والمهاتما غاندى !!
وابرز الدلائل على براعه ال كابونى فى الافلات من القانون ان البوليس جمع ضده 2 مليون دليل اهونها القتل العمد ورغم ذلك لم يستطع اثبات اى اتهام عليه !!
ولد الفونس كابونى الشهير بال كابونى فى نيويورك عام 1899 وكان واحدا بين تسعه اخوه لمهاجر ايطالى بدا ال كابونى حياته ( بلطجى ) لا تفوته اى معركه فى شوارع نيويورك الا وشارك فيها دون ادنى مصلحه ولكن لمجرد اشباع رغبته فى الاجرام ثم انتقل للعمل باحدى الحانات بالمدينه وكان عمله مجرد ( فتوه ) مكلف باخراج الاشخاص الغير مرغوب فيهم من البار باستخدام القوه اذا لزم الامر ولم يطل المقام بال كابونى فى نيويورك واضطر للمغادره عندما اصبح مطلوبا للمحاكمه لاتهامه بقتل رجل بوليس واتصل ال كابونى بزعيم المافيا فى شيكاغو جونى توريو الذى تذكره على الفور لصداقه قديمه كانت بينهما منذ ايام معارك الشوارع فى نيويورك ودعه على الفور للانضمام الى عصابته وعندما وصل ال كابونى شيكاغو علم 1919 بدعوه من جونى توريو كان توريو يعمل بالتعاون مع جيم كوليزيمو حيث كانت تربطهما علاقه مصاهره ولعبت الصدفه دورها لصالح ال كابونى عندما دب الخلاف بين الثنائى توريو وكوليزيمو وطلب توريو من تلاميذه تخليصه من شريكه المخالف , فتصدى ال كابونى لهذه المهمه ونفذ عمليه قتل كوليزيمو بمنتهى البراعه باحد المطاعم الخاويه وليقفز بعدها ال كابونى الى مرتبه الرجل الثانى فى عصابه شيكاغو بضربه واحده كانت شيكاغو فى مطلع العشرينات من القرن الحالى مقسمه بين عصابه توريو _ال كابونى من ناحيه وعصابه تشارلز اوبانيون الايرلندى من ناحيه اخرى وكان اوبانيون الايرلندى مجرما من طراز خاص لا يسمح بوجود بيوت ممارسه الرذيله فى مناطق نفوذ عصابته ولا يسمح ايضا بتهريب الخمور المغشوشه والتى اعتمد عليها ال كابونى فى توسيع امبراطوريته .
بل وكانت عصابته تعتمد بشكل اساسى على محال بيع الزهور وكان اوبانيون ميالا للمشاركه فى المناسبات العامه مثل حفلات الزواج والاعياد وغيرها , كما كان يهوى وضع الخطط المتقنه لخداع الاخرين والسخريه منهم الا انه تجاوز حدوده وكانت الخدعه التى كلفته حياته عندما خدع توريو زعيم عصابه شيكاغو انذاك وباع له احد البارات التى كانت تحت مراقبه البوليس بنصف مليون دولار وعندما اقتحم البوليس هذا البار صمم توريو و ال كابونى على الانتقام واستاجروا مجموعه من 3 اشخاص حيث نفذت العمليه بهدوء وقتلت اوبنيون بالرصاص فى وضح النهار وبدات سلسله جديده من اعمال الانتقام المتبادل بين اتباع اوبنيون وعصابه توريو _ ال كابونى وعندما اصبح توريو مطلوبا للتحقق لاتهامه بالتهرب من الضرائب هرب الى فلوريدا ومنها الى نابولى بايطاليا حيث استقر فيها فتره عاد بعدها الى نيويورك عام 1928 ولكنه عاد ضعيفا ليعمل من خلف الستار فى خدمه ال كابونى حتى عام 1939 حيث اعتقل وحكم عليه بالسجن عامين فى قضيه التهرب الضريبى ومات فى السجن اثر ازمه قلبيه .
وبعد موت توريو اصبح ال كابونى الزعيم الاوحد لعصابه شيكاغو والامبراطور المتوج على عرش اغنى امبراطوريه فى عالم الاجرام يمتد نشاطها من احتكار صالات القمار وبيوت ممارسه الرذيله الى تهريب الخمور المغشوشه والمخدرات وبدا ال كابونى يدير امبراطوريته التى تدر عليه 5 ملايين دولار سنويا من فندق هاوتورن بمدينه سيسرو بشيكاغو الا ان اتباع اوبنيون الذن فشلوا فى تصفيه حسابتهم مع توريو حاولو تصفيه هذا الحساب مع خليفته ال كابونى وبدا محاولات اصطياد الوغد الذى ارهق جميع ساده الجريمه وزعماء العصابات فى شيكاغو ونيويورك .
وفى سبتمبر من عام 1926 نجا ال كابونى من محاوله اغتيال نفذها اثنان من اتباع اوبنيون حيث امطروه بوابل من الرصاص ولكنه لم يصب حتى بخدش فى اصبعه الصغير . ! وبدا هو فى اعداد خطط الانتقام التى انتهت بتصفيه معظم عناصر عصابه اوبنيون واجبار الباقين على الفرار حتى اصبح ال كابونى زعيم عصابه شيكاغو بلا منازع .
ولم تستمر هذه السياده طويلا وفى عام 1931 نجح موظف ضرائب بسيط فيما فشل فيه البوليس الامريكى وزعماء كل العصابات فى عقد كامل ونجح الموظف فى اثبات تهمه التهرب الضريبى على ال كابونى ...
وبعد محاكمه قصيره فى 24 اكتوبر تم تغريمه ب 50 الف دولار ودفع ال كابونى 30 الف دولار للضرائب ولم يكن هذا المبلغ يعنى شئ لامبراطوريه ال كابونى الا ان الضربه القاضيه كانت سجنه لمده 11 عاما ونقل ال كابونى الى سجن ( الكاتراز ) وهو سجن حصين فى جزيره بخليج سان فرنسيسكو وسط اجراءات امنيه لم يسبق لها مثيل وفى السجن كانت المفاجاه التى اذهلت جميع المسجونين وهم عتاه المجرمين عندما شاهدوا امبراطوريه الجريمه الذى كانوا يرفعون له قبعاتهم اجلالا مقيد اليدين والقدميين يسير منكس الراس الى زنزانته المظله .
وقد ادمن ال كابونى الكوكايين فى السجن وفى فحص طبى شامل على جميع المسجونين اكتشف الاطباء وجود ثقب فى حاجزه الانفى من اثر الشم لكن ذلك كان اهون ما اكتشفوه اذ وجدوه ايضا مصابا بمرض الزهرى وفى مرحله متاخره من المرض وكان قد مر على ال كابونى 7 سنوات حتى تمكن الزهرى من مخه فاثر على شخصيته وتصرفاته التى اصابها الخبل فنقل الى مصحه عقليه ثم اطلق سراحه لظروف مرضه وسلم لاهله فى فلوريدا واشتد المرض على ال كابونى واشتد معه خبله وجنونه مما اضطر اهله لتقييده فى السرير واغلاق الباب عليه وقطع الزيارات عنه حتى مات وحيدا فى حجرته المظلمه المغلقه عام 1947 عن عن عمر يناهز ال48 قضى معظمها فى عالم العنف والجريمه لتنتهى بموته اسطوره واحد من اشهر رموز الشر فى العالم فى العصر الحديث .
____________________________________-
وبهذا تكون قد انتهت قصه ال كابونى
الجمعه المقبله بازن الله سوف اضيف لكم قصه
ليجز-شولتز التوام وبئر الخيانه
ليجز زئر نساء انفق ما يملك من مال جناه من السرقه والقتل عليهن
اغتيال اورجنى صديق ليجز ابعده عن الحرب العصابات
الاتجار فى الخمور الهربه جعل من شولتز صديقا ل ليجز


لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 01-30-2010, 03:08 AM
+
غزل الرومانسيه غزل الرومانسيه غير متصل
كول لسه طازه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 20
افتراضي رد: اشرار العالم............................

مرسى جدا على الموضوع الجامد ده بجد مفيد جدا لل للجميع
وفى انتظار قصه الاسبوع القادم


رد باقتباس
  #3  
قديم 01-30-2010, 04:10 AM
+
قطقوطه جميله قطقوطه جميله غير متصل
كول فضى + الفارسة الذهبية بمسابقة الفرسان

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الإقامة: تَحتَـ آفَــآق لآ تُدْركـ ،،
المشاركات: 1,118
افتراضي رد: اشرار العالم............................

ويلخص الفيلسوف الالمانى ارثر شوبنهاور فلسفه الشر من وجهه نظره فيقول( الانسان هو الكائن الوحيد الذى يسبب الالم للاخرين لا لسبب الا لانه يريد ان يفعل ذلك)

(((صدق ورب الكعبه)))

مشكوووووور خيو موضوع كتييير مفيد ومهم


رد باقتباس
  #4  
قديم 01-30-2010, 07:05 PM
+
Love my life Love my life غير متصل
كول جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,950
افتراضي رد: اشرار العالم............................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزل الرومانسيه مشاهدة المشاركات
مرسى جدا على الموضوع الجامد ده بجد مفيد جدا لل للجميع
وفى انتظار قصه الاسبوع القادم
مرسى ليكى يا غزل


رد باقتباس
  #5  
قديم 01-30-2010, 07:07 PM
+
Love my life Love my life غير متصل
كول جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,950
افتراضي رد: اشرار العالم............................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطقوطه جميله مشاهدة المشاركات
ويلخص الفيلسوف الالمانى ارثر شوبنهاور فلسفه الشر من وجهه نظره فيقول( الانسان هو الكائن الوحيد الذى يسبب الالم للاخرين لا لسبب الا لانه يريد ان يفعل ذلك)

(((صدق ورب الكعبه)))

مشكوووووور خيو موضوع كتييير مفيد ومهم
مرسى ليكى كتير يا قطقوطه

لمشاركتك بموضوعى


رد باقتباس
  #6  
قديم 02-04-2010, 12:47 PM
+
الجنرال ابليس الجنرال ابليس غير متصل
كول ذهبى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 415
افتراضي رد: اشرار العالم............................

الله يا بوب على الموضوع الجااااامد ده

حقيقى جميل


رد باقتباس
  #7  
قديم 02-04-2010, 08:28 PM
+
Love my life Love my life غير متصل
كول جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,950
افتراضي رد: اشرار العالم............................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال ابليس مشاهدة المشاركات
الله يا بوب على الموضوع الجااااامد ده

حقيقى جميل
مرسى يا قمر على مرورك
وهو جامد بمرورك
تسلم يا غالى


رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 02:16 PM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل

Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Limited