منتديات اصحاب كول 2014  

 --الوصول السريع للأقسام--

الاغـانى والفيديو كليب تحـميل افـلام للبنــات فـقـط تحميل العـاب فضـائح فـنـيـه
تعارف و صداقات مقاطع بلوتوث
حوادث وجرائم وعنف الهكرز والإختراق اخبار الرياضة مـصـارعـة
مقاطع فيديو طب و صـحـه اسـلامـيـات كل ما يخص الموبايل اخبار الفنانين

دردش مع اصحاب كول و اتعرف على اروش صـبـايـا و شباب الان !!

 

 

 هام :- لايمكنكم رؤية المواضيع الا بعد الإشتراك بالمنتدي/ للإشتراك اضغط هنا / من فقد عضويتة

Missing Plug-in  هام : جهازك لا يمكنه تشغيل و مشاهدة الأفلام والفيديو بجودة عالية HD
X

العودة   منتديات اصحاب كول 2014 > =----> ( اقســـام منوعــه في جميع المجــالات) <----= > احدث اخبار الرياضة المصرية و العربية و العالمية اليوم بالصور و الفيديو

Notices

رد
 
أدوات الموضوع طرق عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-30-2010, 11:35 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

انشر الصفحة على الفيس بوك
مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه بانجولا 2010


لمشاهدة المباراة بجوده عاليه جدا وبدون اى اشتراكات


من هناااااااااااا

من هناااااااااااا

من هناااااااااااا



يلا بقى كلو يدعى لمصر انها تفوز وتاخد البطوله علشان الجزائريين يستريحوا


لمشتركي الفيس بوك فقط : شاهد اقوي مواضيع منتدي اصحاب كول الساخنة بالأسفل - للاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل مميز اضغط لايك ( Like ) >>>>>

رد باقتباس
  #2  
قديم 01-30-2010, 11:38 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

أكد الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن مصر ونيجيريا وغانا تصدروا قائمة المنتخبات الناجحة التى شهدتها كرة القدم الأفريقية خلال عام 2009.

وقال حياتو فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى: "جاء فوز منتخب غانا بمونديال الشباب، الذى استضافته مصر الصيف الماضى، وتحقيق المنتخب النيجيرى فضية مونديال الناشئين، الذى استضافه على أرضه بعد خسارته أمام سويسرا فى نهائى البطولة كأبرز الإنجازات حققته الكرة الأفريقية فى 2009، مضيفاً أن ما يزيد من قيمة هذه الإنجازات أنها جاءت على أيدى مدربين وطنيين".

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقى: "لقد شاهد الجميع مدى النجاح الكبير الذى حققته مصر فى تنظيم كأس العالم للشباب، إضافة إلى نجاح نيجيريا أيضاً فى تنظيم مونديال الناشئين".

وتابع: "رغم حملات التشكيك الكبيرة فى قدرات الأفارقة، إلا أننى واثق من استعدادات جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2010 المقبلة لتكمل سلسلة النجاحات الأفريقية فى تنظيم البطولات الدولية، مكرراً إشارته إلى نجاح مصر ونيجيريا فى تنظيم مونديالى الشباب والناشئين فى 2009".

وعن كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنجولا، قال الكاميرونى: "أود أن أتقدم بخالص تحياتى للحكومة الأنجولية، بعد الدعم الكبير الذى قدمته فى سبيل إنجاح البطولة، التى تقام لأول مرة فى بلد تتحدث بالبرتغالية".

يُذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى عُقد اليوم بأحد مراكز المؤتمرات بالعاصمة الأنجولية لواندا، وغيب عن الحضور ثلاثة أعضاء فقط هم "أفريقيا الوسطى، زينزبار، جزيرة رينيون".


رد باقتباس
  #3  
قديم 01-30-2010, 11:40 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

رفض حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب الوطنى الحديث عن تشكيل المباراة القادمة أمام غانا فى نهائى كأس الأمم الإفريقية 2010 والتى تقام بأنجولا ولم يدلى بأية تصريحات عن تشكيلة المباراة أو عن إمكانية لحاق عماد متعب مهاجم الفريق الوطنى من عدمها ولم يتحدث عن مدى الإصابة التى لحقت باللاعب خلال المباراة الماضية أمام الجزائر.

شحاتة حرص على إدخال لاعبيه فى حالة تركيز شديدة قبل لقاء غانا التى يريد حسمها والفوز بلقبها.


رد باقتباس
  #4  
قديم 01-30-2010, 11:42 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

خبر عن عمرو زكى


تعادل فريق هال سيتى الإنجليزى الذى يضم المهاجم المصرى عمرو زكى إيجابيًا مع ولفرهامبتون فى 2/2 المُباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات البريميرليج.

تقدم هال سيتى فى الدقيقة 11 عن طريق يان فينجور، وأدرك ولفرهامبتون التعادل فى الدقيقة 49 عن طريق أنتونى جاردنر مدافع هال سيتى فى مرماه، وبعدها بثلاث دقائق أضاف ستيفين هانت الهدف الثانى لهال من ضربة جزاء، وفى الدقيقة 67 تعادل ماثيو جيرفيز لولفرهامبتون.

وبدأ زكى المُباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك فى الدقيقة 68 على حساب المهاجم الأمريكى ألتيدور، ولم ينجح البلدوزر فى هز الشباك فى أولى مبارياته مع الفريق الإنجليزى.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد هال سيتى إلى 20 نقطة فى المركز الـ19، وارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 21 نقطة فى المركز السابع عشر.


رد باقتباس
  #5  
قديم 01-30-2010, 11:42 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

تغلب المنتخب النيجيرى على نظيره الجزائرى بهدف نظيف فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بأنجولا.

جاءت المباراة هادئة بين الفريقين، وفرض المنتخب النيجيرى سيطرته على أحداث اللقاء، وظهر تأثر الفريق الجزائرى بالغيابات الكثيرة لطرد الثلاثى شاوشى وبلحاج وحليش فى مباراة مصر الأخيرة، حيث ظهر الدفاع الجزائرى مفككاً رغم ندرة الهجمات النيجيرية، ووضح تواضع مستوى الحارس محمد زيماموش، إلا أن الشوط الأول مر بسلام على ثعالب الصحراء، وانتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى كثف نسور نيجيريا هجماتهم، وضاعت فرصة خطيرة فى الدقيقة 50، بعد أن تابع المهاجم ياكوبو تسديدة زميله تاى تايو، ولكن تسديدته ضربت فى العارضة، وينجح بعدها المهاجم نسوفور فى الانفراد بالمرمى وتسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 55، واستمرت السيطرة النيجيرية حتى أطلق الحكم السنغالى بدارا دياتا صافرة نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة ينجح المنتخب النيجيرى فى إحراز الميدالية البرونزية بكأس الأمم الأفريقية ويخرج المنتخب الجزائرى خالى الوفاض من البطولة، وقد تسلم لاعبو نيجيريا ميدالياتهم بعد انتهاء المباراة مباشرة.


رد باقتباس
  #6  
قديم 01-30-2010, 11:48 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

أكد علاء مبارك نجل الرئيس مبارك سعادته البالغة لفوز المنتخب الوطنى لكرة القدم على نظيره الجزائرى بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس الأول، فى مباراة الدور قبل النهائى فى بطولة الأمم الأفريقية، واصفاً الفوز بأنه كان «مع الرأفة ومستحقاً»،

مشيراً فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ستاد أفريقيا" الذى يقدمه مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت إلى أن الرئيس مبارك شاهد المباراة وكان يتبادل مع حفيده عمر الأحضان بعد كل هدف.

وأكد علاء ضرورة الاستمرار فى تهدئة الأجواء المشحونة بين مصر والجزائر، وضرورة إعطاء كل ذى حق حقه، لأن الجزائر لعبت مباراة جيدة أمام كوت ديفوار.

وقال علاء: «شاهدنا المباراة فى منزل الوالد، والرئيس فرح فرحة غير عادية، وكان يأخذ حفيده عمر بالأحضان مع كل هدف وجميعنا تبادل الأحضان»، مشيراً إلى أن المنتخب وصل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بالأرقام والأداء الجيد الذى قدمه طوال مشوار البطولة.

وأضاف علاء: «لابد أن تكرمنا الدولة كجمهور لأننا كنا بنلعب معاهم ونهاجم معاهم»، مشيراً إلى أنه كان يشعر بالفوز لكنه لم يكن يتوقع تلك النتيجة، مطالباً الناس بأن «تحب بعضها، ونرجع زى زمان همنا على البلد والكل يخدم فى مكانه، خاصة إن بلدنا جميل، لكن بعض القوى السياسية تحاول تفتيته إلى مسيحيين ومسلمين».

وتابع علاء: «نحن الآن فى أجواء تهدئة ولابد أن نتكلم بروح رياضية»، مشيراً إلى أنه كان يخشى على لاعبينا من العنف الجزائرى الذى كان مبالغاً فيه أثناء المباراة وكان متعمداً.


رد باقتباس
  #7  
قديم 01-30-2010, 11:49 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

لا تزال أفراح الفوز التاريخى على المنتخب الجزائري برباعية نظيفة فى نصف نهائي افريقيا تتصدر اهتمام الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وجاءت أهم العناوين تحت :

المونديال خسر منتخباً عملاقاً والفراعنة قهروا كل فرق كأس العالم- المنتخب الذهبي..علي أبواب التاريخ- سعدان اصيب بالهزيان!! - الصحف والوكالات العالمية: مصر أذلت الجزائريين فخرجوا مُحمَّلين بالعار- لا «نسور».. ولا «أسود».. ولا «محاربين».. المجد للمصريين-

الخبراء: خطة شحاتة الذكية أصابت رابح سعدان بـ«الشلل»- زفة بلدى وحمار فى مسيرة احتفالية بشبرا الخيمة- الصحف الإسبانية: زيدان دُرّة الفراعنة- روراوة: الحكم سبب هزيمتنا.. ولن أتركه يشارك فى المونديال- نيجيريا تسعى لمسح أحزانها على أنقاض الجزائر-

الإعلام الإسرائيلى: الفراعنة صمموا على إهانة الجزائر.. ونفذوا عملية الانتقام الرهيب- حسن المستكاوي يكتب: المصريون حضروا ولعبوا وفازوا وغنوا في بنجيلا- صحف الجزائر تبرر الهزيمة الساحقة باتهام الحكم- الالمانى بوكير مديرا فنيا للمصري ومحسن صالح مستشاراً فنياً- شحاتة : الكرة المصرية أكدت جدارتها وانتظرونا أمام ( البلاك ستارز) - متعب وفتح الله يغيبان عن النهائى

وقالت صحيفة الجمهورية :

- المونديال خسر منتخباً عملاقاً والفراعنة قهروا كل فرق كأس العالم

الفوز الذي حققه منتخب مصر علي الجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في بنجيلا جعل منتخب مصر حديث العالم رغم خروجه غير المستحق من تصفيات كأس العالم حيث جاءت الانتصارات المصرية علي المنتخبات الإفريقية التي وصلت إلي كأس العالم.. وتتبقي فقط عقبة غانا في النهائي ليكون منتخب الفراعنة قد أطاح بكل فرق كأس العالم..

لم يكن مجرد فوز بل رد اعتبار لما حدث في الخرطوم من أجواء غير صحية استتبعها خسارة غير مستحقة حتي أن وكالات الأنباء العالمية ذكرتها صراحة بأن كأس العالم هي التي خسرت فريقاً عملاقاً مثل منتخب مصر ولم تخسر مصر بعدم الصعود للمونديال.

لم يكن مجرد فوز ولكنه انتصار حقق 8 إنجازات وأرقام عالمية كلها سقطت أمام إصرار وطموح لاعبي مصر ومدربهم حسن شحاتة حتي صارت موسوعة الأرقام القياسية لبطولة إفريقيا خالصة لمصر والمصريين في أكبر البطولات القارية.

لم يكن رد مصر بالفوز فقط وإنما بعرض قوي وسيادة كاملة في كل فنون الكرة فحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً برباعية نظيفة دخلت الموسوعة كأكبر فوز في تاريخ لقاءات منتخبات الفريقين وكان أكبر فوز سابق مصرياًَ أيضا 5/2 في تصفيات مونديال ..2002

ولكن هذا الفوز سجل كأول انتصار مصري علي الجزائر في كأس الأمم الإفريقية وأول فوز للفراعنة أيضا خارج الديار حيث كانت الانتصارات الستة السابقة علي الجزائر كلها في القاهرة..

والرائع في الإنجاز أنه جاء بعد أداء باهر تسيد خلاله منتخب مصر مجريات المباراة أرضاً وجواً حيث جاءت خطط شحاتة مركزة علي إيقاف كل نقاط القوة في منتخب الجزائر والمتمثل في اختراقات الجانب الأيسر والتميز في الكرات العالية فضرب شحاتة نقطة التميز الأولي بالاختراق من خلالها عن طريق المحمدي وضرب الثانية بالسيطرة علي أجواء منطقة الجزاء من خلال تألق جمعة وفتح الله وهاني سعيد وخلفهم الحضري العملاق..


رد باقتباس
  #8  
قديم 01-30-2010, 11:50 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

وعلي مستوي الهجوم أبدع منتخب مصر في اختراق منتخب الجزائر من الكرات البينية التي خلخلت الدفاع وفتحت الشباك أمام شهية لاعبي مصر..

وعادل منتخب مصر الرقم العالمي في عدد مرات الفوز المتتالي للبطولات الكبري برصيد 8 انتصارات بدأت من دور الثمانية للبطولة الماضية علي أنجولا 2/1 ثم كوت ديفوار 4/1 في قبل النهائي والكاميرون في النهائي 1/صفر قبل أن يسجل 5 انتصارات متتالية في هذه البطولة علي نيجيريا 3/1 وموزمبيق وبنين 2/صفر والكاميرون 3/1 والجزائر 4/صفر..

ورفع منتخبنا أيضا رصيده من المباريات التي خاضها في كأس الأمم دون أن يتعرض للخسارة إلي 18 مباراة علي مدي 4 دورات مختلفة بدأت بلقاء الكاميرون في بطولة 2004 ثم 6 مباريات متتالية في 2006 و6 مباريات أيضا في 2008 وأخيراً 5 مباريات في 2010 بأنجولا..

وتمكن جدو من أن يتصدر قائمة هدافي البطولة رغم أنه لعب 112 دقيقة فقط في البطولة سجل خلالها 4 أهداف أي بمعدل هدف كل 28 دقيقة لعب وهو ما لم يحدث في تاريخ البطولة..

ولقاء غانا ينتظر فيه منتخبنا إنجازين الأول هو تحقيق الفوز بثلاث بطولات متتالية لكأس الأمم وهو ما لم يحدث في أي قارة أخري في العالم بجانب أن حسن شحاتة سيدخل موسوعة جينيس أيضا كونه المدير الفني الوحيد في التاريخ الذي يكون قد حقق التاج الإفريقي 3 مرات متتالية.

- المنتخب الذهبي..علي أبواب التاريخ

كان فوز منتخبنا الوطني التاريخي علي الجزائر برباعية نظيفة وصعوده للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا حديث العالم كله.

أكد الفيفا ان انتصار المنتخب المصري جاء عن جدارة واستحقاق وان هذا الفريق امامه فرصة تاريخية نادرة ليفوز علي غانا ويحصل علي كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة علي التوالي وهو انجاز لم يحققه أي منتخب في العالم.

وقال الكاف ان الفراعنة حققوا انجازا تاريخيا بالوصول للنهائي للمرة الثالثة علي التوالي بفوزهم الكبير والساحق علي المنتخب الجزائري بأربعة أهداف نظيفة.

أشارت صحيفة "ليكيب" علي موقعها الالكتروني تحت عنوان "المصريون ثأروا.. وأهانوا الجزائريين!!": لم يكتف الفراعنة بتأديب المنتخب الجزائري فقط من خلال عرض شيق ورائع في فنون كرة القدم.. بل حصلوا علي بطاقة خوض نهائي البطولة كأول منتخب في قارات العالم الخمس يصل إلي نهائي بطولة قارية للمرة الثالثة علي التوالي.

وقالت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية علي موقعها الاليكتروني ان الانجاز المصري التاريخي بالفوز الكاسح علي الجزائر 4/صفر وتأهله لنهائي كأس الأمم عوض الفراعنة عن ضياع حلم التأهل لكأس العالم.

والفوز الساحق لمنتخبنا الوطني علي الجزائر بهذه الرباعية يؤكد ان منتخبنا الذهبي امامه فرصة نادرة ليسجل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم الافريقية والعالمية لأنه يظهر في نهائي البطولة للمرة الثالثة علي التوالي وفوزه بالكأس يعني انه سيكون أول منتخب في العالم يفوز بالكأس القارية ثلاث مرات متتالية..


رد باقتباس
  #9  
قديم 01-30-2010, 11:51 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

بالإضافة إلي أن المنتخب هزم ثلاثة منتخبات تأهلت للمونديال بفوز كبير وهي نيجيريا وهزمها 3/1 والكاميرون وهزمها ايضا 3/1 وأخيرا الجزائر واكتسحها 4/صفر ومعروف ان الجزائر كانت قد أخرجت كوت دي فوار بفوز صعب 3/..2 وأمام المنتخب فرصة نادرة امام غانا ليحصل علي اللقب القاري الثالث علي التوالي.. والسابع في تاريخ البطولة.

وأكد منتخبنا بعرضه الرائع امام الجزائر ان الفن والمهارة يكسبان العنف والقوة.. وان حجج الجزائريين بأن الانهيار الذي تعرض له الفريق بسبب طرد ثلاثة من لاعبيه ما هي إلا حجج واهية لأن اللاعبين الجزائريين هم الذين تسببوا في هذا الطرد وهذا الانهيار بعدما لجأوا إلي العنف والضرب المتعمد للاعبي مصر الذين اعتمدوا علي المهارة والفن ولم يستجيبوا لاستفزازاتهم وتهورهم!!

فشل روراوة!!
ولأول مرة يفشل محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري في مخططاته ومؤامراته التي اعتاد أن يدبرها بعد أن فطن لها سمير زاهر وهاني أبوزيدة واستوعبا دروس الماضي القريب وكان الحكم البنيني كوفي كودجا عادلا وجريئا واستطاع أن يقف بالمرصاد لعنف اللاعبين الجزائريين المتعمد والذي وصل إلي حد الارهاب.

وان كان قد تغاضي أو تأخر في قرار طرد حارس المرمي الفتوة "شاوشي" بعد أن قام بنطح الحكم نفسه علي طريقة الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان وكان قرار طرد حليش ونذير بلحاج وشاوشي عادلا.. ولكن حامل الراية حرم المنتخب من التسجيل أكثر من مرة بعد أن رفع رايته بتسللات غير صحيحة.

وعلي الصعيد الفني والمهاري.. فقد نجح عماد متعب في كل مباريات البطولة بتحركاته وجرأته في ارباك المدافعين وسجل هدفين وصنع العديد من الأهداف لزملائه.. كما تألق زيدان وسجل هدفا عالميا بعد أن صام عن التهديف في المباريات الأربع السابقة وكذلك حسني عبدربه الذي سجل ضربة جزاء رائعة.. بينما كان هدف محمد عبدالشافي علي طريقة أبوتريكة ونجوم العالم الكبار.

ولا يمكن أن ننسي أحمد المحمدي الظهير العصري والصقر العميد احمد حسن ومتعدد المواهب والمراكز احمد فتحي الذين لقنوا نذير بلحاج وكريم زياني ورفاقهما درسا لن ينسوه في حياتهم.

وأكد الحضري السد العالي المنيع انه حارس عالمي بكل المقاييس وأمامه الدفاع الحصين بقيادة المخضرم وائل جمعة والمتألق محمود فتح الله والعائد بقوة هاني سعيد والرائع سيد معوض.. اما محمد ناجي "جدو" فهو أول احتياطي في العالم يسجل أربعة أهداف في خمس مباريات في بطولة قارية أو حتي بطولة رسمية.

- المعلم شحاتة: انتظروا الفراعنة أبطالا للقارة السمراء أمام البلاك ستارز

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ان الرئيس محمد حسني مبارك اعتاد علي الاتصال بالبعثة المصرية قبل أي مباراة وبعدها ومن المؤكد انه يعطينا كجهاز فني ولاعبين دفعة قوية للأمام وهو ما تحقق بالفعل بعد الفوز علي النسور النيجيرية وأخيرا عقب مباراة الجزائر.


رد باقتباس
  #10  
قديم 01-30-2010, 11:51 PM
mero2010mero mero2010mero غير متصل
كول نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 105
افتراضي رد: مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر فى نهائى كاس الامم الافريقيه

أضاف ان الرئيس مبارك أخطره في الاتصال التليفوني بأن اللاعبين رجالا وبإمكانهم رسم البسمة علي وجوه الشعب المصري مؤكدا لهم أن الجميع في انتظارهم بالكأس الافريقية للمرة الثالثة علي التوالي معترفا بأن المنتخب المصري اسمه الأسرة الكروية والرئيس مبارك هو رب تلك الأسرة.

ورفض شحاتة تجاهل الدور الهام والفعال من قبل جمال وعلاء مبارك اللذين كانا حريصين ايضا علي الاتصال بشكل دائم ومستمر بالبعثة المصرية منذ وصولها إلي بنجيلا 7 يناير الماضي حتي الآن.

وعن مباراة الجزائر.. قال شحاتة ان المنتخب الوطني نجح في الرد علي كل المشككين في قدرات وامكانيات الجهاز الفني حيث شن البعض هجوما عليهم فيما يتعلق بعملية الاحلال والتجديد التي تم تطبيقها في اختيارات الجهاز الفني للاعبين قبل انطلاق البطولة ومرورا بعدم ضم عناصر ذات خبرة وأخيرا فيما يتعلق بعملية تجديد العقد وانه لا يجوز لهم التوقيع علي عقود مع اتحاد الكرة لمدة سنتين قادمتين بعد الاخفاق المونديالي ومع ذلك تحدينا جميع تلك الظروف وأثبتنا لهم ان المنتخب المصري قادر علي تحقيق المستحيل.

أوضح المعلم ان التوفيق من عند الله بالفوز علي الجزائر خاصة ان هناك أيادي خفية حاولت بكل ما اوتيت من قوة تحطيم عزيمة اللاعبين وقدرتهم علي الوصول للنهائي الافريقي وكأن سيناريو أمم غانا يعود مجددا حيث اتفق المشككون علي ان المنتخب الوطني لن يصل للنهائي أو يتوج بالكأس الافريقية قائلاً: لو كنا رجعنا من غير الكأس.. كنا انضربنا بالشباشب.

أضاف اننا تحدينا جميع الظروف حيث اننا تصدرنا قمة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط وتخطينا عقبة مباراة الكاميرون في دور الثمانية وبعدها مباشرة الجزائر.

- سعدان اصيب بالهزيان!!

دعا رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الاتحادات الافريقية الأهلية للعبة الي التحرك لوضع حد لما أسماه "سيطرة المصريين علي كل هيئات الاتحاد الافريقي لكرة القدم" كاف بعد هزيمة فريقه أمام منتخبنا صفر/4 أمس الأول الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الافريقية السابعة والعشرين بأنجولا.

قال سعدان في تصريحات للإذاعة الجزائرية "المصريون يسيطرون علي الاتحاد الافريقي ويفعلون به ما يريدون ويعينون الحكم الذي يريدونه..

أثر" المصريون" علي حكم المباراة الذي أدار مواجهتنا ضد رواندا في الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وافريقيا 2010 وأعادوا الكرة هذه المرة في أنجولا.. طيلة مشواري الرياضي لم أشاهد مثل ذلك السنياريو الذي صنعه الحكم البنيني في هذه المباراة لقد ظلم واخطأ كثيراً بحق المنتخب الجزائري.

اعترف سعدان بأن بعض لاعبيه فقدوا تركيزهم خاصة حارس المرمي فوزي شاوشي الذي قد يواجه عقوبة صارمة من قبل الاتحاد الافريقي مشيراً إلي أنه حذرهم من مغبة السقوط في فخ الاعتراض علي الاخطاء التحكيمية.

ذكر سعدان أن لاعبي منتخبنا كانوا خائفين من لاعبيه قبل بداية المباراة التي اتسمت بالتكافؤ حتي لحظة إعلان ضربة الجزاء وطرد المدافع رفيق حليش.


رد باقتباس
رد

Tags
ماتش, مباراة, استماع, انجولا2010, كاس

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع



الساعة الآن: 07:59 AM.

2014 - برج الحوت اصحاب كول رسائل
رسائل عتاب برج السرطان برج الحمل

Powered by vBulletin V3.8.7. Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Limited